image description

بناء غينيا ألومينا

أُنشأت شركة غينيا ألومينا كجزء من توسعنا الاستراتيجي في سلسلة قيمة الألمنيوم.

 بهدف خلق مصادر جديدة للإيرادات لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم وتأمين الإمداد التنافسي للمواد الخام التي نحتاجها لدعم قطاع الألمنيوم في دولة الإمارات العربية المتحدة. يعد مشروع غينيا ألومينا كوربوريشن أحد أكبر الاستثمارات في مجال التعدين في غينيا خلال العقود الأربعة الماضية

تعرف على المزيد عن مشروع غينيا ألومينا كوربوريشن

تعرف على المزيد حول هذا المشروع وعلى المجهود الهائل والأشخاص الذين ساهموا في إنجازه بأمان وكفاءة في منطقة بوكي في غينيا من خلال مشاهدة الأفلام التي أعددناها.

بلغ إجمالي استثمار شركة الإمارات العالمية للألمنيوم في مشروع بناء غينيا ألومينا كوربوريشن حوالي 1.4 مليار دولار.

يعد أكبر مشروع تعدين في غينيا تم تمويله من قبل شركة الإمارات العالمية للألمنيوم ومؤسسات تمويل التنمية ووكالات ائتمان الصادرات والبنوك التجارية الدولية.

بلغ تعداد القوى العاملة في ذروة أعمال البناء 4,650 عاملاً. واستغرقت أعمال البناء حوالي 30.3 مليون ساعة عمل، أي مايعادل عمل فرد واحد لمدة 17,240 عام، وهو مايعادل أكثر من ضعف ساعات العمل التي استغرقت في بناء برج خليفة في دبي.

شكلت نسبة القوى العاملة الغينية في أعمال البناء %85 في ذروة أعمال البناء، %67 منهم كانوا من منطقة بوكي، و%17 كانوا من المجتمعات المجاورة.

بلغ معدل حوادث السلامة التي تم تسجيلها خلال مرحلة البناء أقل من الثلث حسب معايير السلامة العالمية لحوادث التعدين، واستكملت أعمال البناء دون أي وفيات. وقد تم إجراء أكثر من 41,000 دورة تدريبية حول معايير السلامة.

تم منح أكثر من نصف عدد عقود البناء إلى الشركات الغينية، وبلغت القيمة الإجمالية لهذه العقود 112 مليون دولار.