تنبيه: احذر من المواقع الاحتيالية وعمليات التصيد الاحتيالي. اعرف المزيد.

image description

من نحن

أكبر منتج "للألمنيوم عالي الجودة" في العالم

تعتبر الإمارات العالمية للألمنيوم أكبر شركة منتجة "للألمنيوم عالي الجودة" في العالم، وأكبر شركة صناعية في دولة الإمارات خارج قطاع النفط والغاز.

تعود ملكية الإمارات العالمية للألمنيوم إلى شركة مبادلة للاستثمار في أبوظبي ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، وهي أضخم مشروع مشترك بين إمارة أبوظبي وإمارة دبي.

يضم فريقنا أكثر من 6,700 موظف في جميع مواقعنا حول العالم، ويجمعنا دافع واحد لتحقيق هدفنا وتنفيذ رسالتنا، والعمل وفقاً لقيمنا.

تعمل قيادتنا على ترسيخ ثقافة الابتكار والمسؤولية وكذلك اتباع ممارسات الحوكمة القوية لتحقيق النجاح على المدى الطويل.

الألمنيوم أحد أكثر المعادن متعددة الاستعمالات في العالم، حيث يستخدمه عملاؤنا في جميع أنحاء العالم لتصنيع منتجات لتعزيز حياتنا العصرية. ويعد الألمنيوم الذي نصنعه أكبر منتج إماراتي يتم تصديره بعد النفط والغاز. وتصنع شركتنا واحداً من كل 25 طن ألمنيوم في العالم بما يمثل 4 في المائة من إجمالي الإنتاج العالمي للألمنيوم ونصف الألمنيوم المصنوع في دول الخليج العربي.

تعتبر شركة الإمارات العالمية للألمنيوم مُنتِجاً متكاملاً للألمنيوم، بدءاً من عمليات تعدين البوكسيت وحتى إنتاج الألمنيوم الأولي، حيث تتضمن عمليات الشركة مصهراً للألمنيوم ومصفاة لتكرير الألومينا في أبوظبي، ومصهراً للألمنيوم في دبي، إضافة إلى منجم للبوكسيت في جمهورية غينيا.

سلسلة القيمة الخاصة بنا

value-chain-hor-rgb-ar-3.svg value-chain-hor-rgb-ar-3.svg