الإمارات العالمية للألمنيوم هي أكبر منتج للألمنيوم عالي الجودة في العالم. نستمر في جعل الحياة العصرية ممكنة منذ عام 1979

تنفذ شركة الإمارات العالمية للألمنيوم تدابير مكثفة لحماية موظفيها وعملياتها

إكتشف قصصنا

الحلم الأمريكي

عادل أبوبكر، إماراتي يعمل في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم ومقيمٌ  في ميسوري، يشاركنا تجربته ودوره في قيادة فريق عمل على توسيع نطاق الشركة  في مختلف أنحاء الولايات المتحدة.

اكتشف المزيد
Adel image website 2.jpg

التوأم الرقمي لمصفاة الطويلة للألومينا

إن بناء نسخة افتراضية طبق الأصل من منشأة صناعية يعود بفوائد جمّة  على عمليات السلامة والصيانة والإجراءات التشغيلية، لكنّه أيضًا يعدّ مهمة معقّدة تحتاج إلى تطوير مستمر.

إكتشف المزيد
1160_Al Taweelah refinery control room ATA 2019_CF092659.jpg

الحفاظ على إمدادات الطاقة

صناعة الألمنيوم تتطلب إمدادات موثوقة من الكهرباء - ومن مسؤولية طيب العوضي هو ضمان استمرارية إمدادا الطاقة في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم

إكتشف المزيد
_10119.jpg

في 12 نوفمبر 1979 ، بدأ إنتاج الألمنيوم في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث تم إنتاج أول معدن في موقع الشركة في جبل علي. وتماشياً مع رؤية الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، رحمه الله، لتنويع إقتصاد الدولة وخلق فرص العمل للناس وقع المغفور له مرسوما بإنشاء شركة دبي للألمنيوم في عام 1975. وفي خلال الأربعين السنة الماضية، قمنا بتحويل تلك الرؤية إلى واقع.

الإمارات العالمية للألمنيوم هي أكبر منتج للألمنيوم "عالي الجودة" لعام 2019 على المستوى العالمي. قطعت الشركة منذ تأسيسها في منتصف سبعينيات القرن الماضي شوطاً هاماً في مسيرة تطوير القطاع الصناعي لدولة الإمارات العربية المتحدة وجعلتها من دولة غير مصنعة للألمنيوم إلى الخامسة عالمياً في إنتاجه.

ننتج في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم طناً واحداً من كل 25 طن من حجم الإنتاج العالمي للألمنيوم. 
وهذا يعني أننا في دولة الإمارات العربية المتحدة نجعل الحياة العصرية متكاملة حول العالم.
الأخبار الصحفية