image description

فريقنا المبدع

يمثل الابتكار والتطوير المستمر أحد قيم شركة الإمارات العالمية للألمنيوم الأساسية وبيئتنا التي تشجع موظفينا على تقديم أفكارهم المبتكرة دوماً للمساهمة في هذه العملية وتعزيزها.

 ونفخر بتقديم فريقنا من المبدعين و المبتكرين لكم

"في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، دائماً ما يحفزنا شغفنا نحو تطوير التكنولوجيا لتقديم الأفضل ونسعى باستمرار لتحقيق الريادة والتميز التكنولوجي من أجل الوصول إلى أعلى مستويات الكفاءة والتنافس مع كبرى شركات الألمنيوم الرائدة في العالم".

عبدالله الزرعوني، نائب رئيس في إدارة تطوير ونقل التكنولوجيا

image description

"يعتبر الابتكار مهماً للغاية بالنسبة لشركة صناعية تهدف إلى الحفاظ على قدرتها التنافسية في عالم سريع التغير وتوفير أفضل المنتجات لعملائها. ونسعى دائماً في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم إلى تحسين جميع جوانب عملية الإنتاج عبر الأفكار المبتكرة، وأساهم أنا وفريقي في ابتكارات الشركة من خلال تقديم تصاميم جديدة متطورة لخلايا الاختزال وتحسين التصاميم الحالية لتعزيز كفاءتنا".

الكسندر أرشيبوف ، مدير - النمذجة وتطوير التكنولوجيا ونقلها

image description

"هناك العديد من الشركات الجيدة، ولكن الشركات المبتكرة هي التي تتمكن من تحقيق المستحيل والوصول للقمة، ولذلك السبب تشجع الإمارات العالمية للألمنيوم دائماً المبتكرين وتعزز ثقافة الابتكار في بيئة العمل"

أمل الجسمي، مهندسة في إدارة تطوير ونقل التكنولوجيا

image description

"تشبه عملية اختزال الألمنيوم صندوقاً مغلقاً به عدد قليل من الثقوب الصغيرة التي تمكنك من رؤيته من الداخل. ومع ذلك، علينا أن نفهم ونعرف ما يحدث في هذه العملية لتعزيز كفاءتها، وهنا يأتي دور فريقنا المكلف بتطوير أساليب جديدة للتحكم في بوتقات الصهر وجعل هذا الصندوق الأسود أكثر شفافية. أفخر بأني جزء من هذه الرحلة مع شركة الإمارات العالمية للألمنيوم"

كونستانتين نيكاندروف، مدير في إدارة تطوير نظام التحكم بخلايا الصهر

image description

"يعتبر التعلم المستمر واغتنام فرص التطوير التكنولوجي جزءاً أساسياً من متطلبات وظيفتي، ويسعدني بأن عملنا في فريق التطوير آتى ثماره، إذ أن تقنية الاختزال الخاصة بنا أصبحت معروفة في جميع أنحاء العالم، لما لها من مميزات عديدة كانخفاض تكلفة تنفيذها ومعدل الإنتاج العالي والاستهلاك المنخفض للطاقة وقلة الانبعاثات"

عبد العزيز سرحان، مهندس رئيسي من قسم البحث والتطوير في إدارة تطوير ونقل التكنولوجيا

image description

"أحاول دائماً أن أضع نفسي مكان عملائي وأتخيل نوعية التربة التي يريدونها من بقايا البوكسيت. ولكن يكمن الجزء الإبداعي في إدراك أن هؤلاء العملاء هم الكائنات الدقيقة والنباتات التي نحاول صنعها من هذه البقايا. يتمحور العلم حول تقديم المنتج المناسب لعملائك، ويبدأ الابتكار عندما يطرح الآخرون سؤال: "كيف يمكنني الحصول على مثلها؟"

ماركوس جريف، مدير في قسم أبحاث واستخدامات بقايا البوكسيت

image description

"نرى في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم أن الثورة الصناعية الرابعة ستعيد تشكيل الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية ولذلك نجعلها جزءاً من استراتيجيتنا للنمو، ونفخر بأخذ زمام المبادرة في تبني إحدى أحدث التقنيات في قطاع الألمنيوم التي توفر أعلى مستويات السلامة وتقلل الانبعاثات مع زيادة معدل الإنتاج لتعزيز رضا موظفينا وعملائنا"

وفاء الكاز، مديرة في إدارة عمليات صب الألمنيوم

image description

"سررت للغاية عندما تم تنفيذ فكرتي عن تعديل وصلة السحب في شاحنات نقل المعدن الساخن، والتي قدمتها من خلال برنامج "اقتراحات الموظفين"، إن التقدير الذي تحظى به أفكارنا كأفراد في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم يعد حافزاً رئيسياً لنا، وأنا فخور بأن فكرتي ساعدتنا في توفير أكثر من نصف مليون درهم  وتحسين مستوى السلامة والاستدامة في موقع العمل"

روي سيباستيان، مسؤول فني أول في قسم الصيانة

image description

"تم تكريم فريقنا في جائزة راشد الذهبية من شركة الإمارات العالمية للألمنيوم من فئة السلامة، فقد ساعدت فكرتنا في تقليل مقدار الوقت الذي يقضيه الموظفون في الأماكن المرتفعة ذات احتمالية السقوط العالية. إننا نعتبر الفرص التي مُنحت لنا في الشركة لتحسين بيئة العمل وتحسين حياتنا وحياة عائلاتنا من خلال المكافئات محفزاً كبيراً على مواصلة العمل الجيد"

لوراجيم خيمينيز، فني ميكانيكي في ميناء جبل علي

image description