إيمان القاسم

نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية

تشغل السيدة إيمان القاسم منصب نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية، وقد انضمت إلى شركة الإمارات العالمية للألمنيوم في عام 2020.

شغلت القاسم مناصب قيادية في إدارة الموارد البشرية وتمتلك خبرة تزيد عن 20 عاماً في العديد من المجالات والتي تتضمن الشؤون المالية والطاقة والسيارات وقطاع التجزئة في مؤسسات حكومية وشركات عالمية.

وقبل انضمامها إلى شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، عملت السيدة إيمان في شركة بترول الإمارات الوطنية حيث كانت تشغل منصب مدير الموارد البشرية للمجموعة، كما شغلت قبل ذلك منصب المدير التنفيذي للموارد البشرية لدى شركة ’مبادلة‘ للاستثمار، ونائبة مدير الموارد البشرية في شركة ’دولفين‘ للطاقة المحدودة، ومديرة الموارد البشرية لدى شركة ’جنرال موتورز الشرق الأوسط‘.

تولت السيدة إيمان العديد من المهام خلال مسيرتها المهنية، والتي تتضمن وضع الاستراتيجيات لإدارة الموارد البشرية، واكتساب المواهب وإدارتها، والتعليم والتدريب، وإدارة نظم معلومات الموارد البشرية، والتطوير والأداء المؤسسي، والمكافآت وسياسة الشركات.

و تشغل إيمان منصب عضو مجلس إدارة مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك".

تحمل السيدة إيمان شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأميركية في الشارقة، كما تحمل شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ’باث‘ في المملكة المتحدة.