image description

دعم التعليم

بناء القدرات الوطنية في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) أمر ضروري لتلبية متطلبات القوى العاملة في الاقتصاد الحديث والمتنوع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تلتزم الشركة بدعم وتطوير مهارات STEM ، وذلك من خلال رعاية الطلاب في التعليم العالي. نقوم حالياً برعاية أكثر من 150 مواطناً إماراتياً في دراساتهم الجامعية في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والمجالات الأخرى. و منذ عام 2001 ساهمنا في مساعدة أكثر من 350 طالب في الحصول على تعليمهم العالي.

وتقدم شركتنا المنح الدراسية إلى الطلبة لتمكنهم من إكمال دراساتهم الجامعية في مجالات علمية تلبي الاحتياجات الحالية والمستقبلية لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم. وتتضمن هذه المجالات هندسة الميكانيك وهندسة الكهرباء والهندسة الكيميائية والهندسة الصناعية وإدارة الأعمال.

ويستفيد الطلاب الحائزون على المنح الدراسية من فرصة اكتساب الخبرات المهنية من خلال العمل لدى شركة الإمارات العالمية للألمنيوم لفترتين على الأقل أثناء فترة عطلتهم الصيفية. كما يحظى هؤلاء الطلاب بفرصة الحصول على الإشراف الأكاديمي من قبل مدراء الأقسام التي سيلتحقون بها فيما بعد.

ويمكن أيضاً للموظفين في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم التقدم للمنح الدراسية لزيادة مؤهلاتهم في مجالات مرتبطة بمهام عملهم. وتتاح لهؤلاء الموظفين فرصة متابعة تعليمهم في جامعات محلية أو دولية سواء بدوام جزئي أو بدوام كامل.

لمزيد من المعلومات عن الفرص المتاحة للطلاب يرجى التواصل معنا على talents@ega.ae