image description

صنع في الإمارات

توفر شركتنا معدن الألمنيوم لشركات إماراتية والتي تعمل على تصنيع منتجات تدخل في العديد من الصناعات، بدءًا من ناطحات السحاب إلى السيارات. معــاً نجعل الحياة العصرية متكاملة، من الإمارات إلى العالــم. إقرأ المزيد

تلبي شركة الإمارات العالمية للألمنيوم احتياجات الدولة من الألمنيوم الأولي حيث تقود مسيرة تطوير هذه الصناعة.

اليوم، يُباع حوالي 10 بالمائة من إنتاج شركتنا ضمن السوق الإماراتي، كما تعتمد حوالي 26 شركة إماراتية على الألمنيوم الذي نوفره لصناعة المنتجات، من إطارات النوافذ إلى أجزاء السيارات.

يشكل عملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة جزءًا من سلاسل التوريد المحلية والعالمية لمجموعة من الصناعات.عملائنا يقدمون منتجات (صُنعت في الإمارات) التي تدخل في العديد من الصناعات، بدءاً من ناطحات السحاب وأنظمة المترو إلى السيارات الكهربائية.

معاً مع عملائنا، نجعل الحياة العصرية متكاملة، من الإمارات إلى العالــم.

شاهد مقاطع الفيديو أدناه لمعرفة المزيد حول الشركات الإماراتية التي تستخدم معدن شركة الإمارات العالمية للألمنيوم لتصنيع المنتجات والبنية التحتية التي نعتمد عليها في حياتنا اليومية.

 

دوكاب للألمنيوم: منتجات محليّة الصُنع ذات تأثير عالمي النطاق

الألمنيوم يجعل التواصل العصري متكاملاً. شركة دوكاب للألمنيوم تستخدم معدن الإمارات العالمية للألمنيوم في صناعة الأسلاك والكابلات وخطوط الجهد العالي، والتي تقوم بنقل الكهرباء من محطة الطاقة الى كل مكان يحتاج إلى الطاقة الكهربائية في الإمارات وخارجها.

أو إس أي للصناعات: مستقبل قطاع الألمنيوم

الألمنيوم يجعل التنقل العصري متكاملاً. أنابيب الألمنيوم المتخصصة المصنعة هنا في الإمارات، تستخدم في نظام تبريد بطاريات السيارات الكهربائية. شركة OSE للصناعات هي شركة إماراتية تستخدم معدن الإمارات العالمية للألمنيوم لصناعة هذه المنتجات لشركات تصنيع سيارات كهربائية ذات علامة تجارية عالمية مميزة.

الخليج للسحب: شركة رائدة على الصعيد الإقليمي

الألمنيوم يجعل المدن العصرية متكاملة. شركة الخليج للسحب هم من أقدم عملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة ويقدمون حلول الألمنيوم لمختلف القطاعات مثل البناء والنقل.