image description

تحدي تصميم الألمنيوم من شركة الإمارات العالمية للألمنيوم

دعوة لأصحاب الأفكار المبتكرة!

نحن في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم نرى أن العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات تمثل مفاتيح صياغة مستقبلنا. ولهذا ندعو طلاب الصفوف 9 و10 و11 للمشاركة في تحدي تصميم الألمنيوم من شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، فهي فرصة لتطبيق معارفهم ومهاراتهم بصورة عملية في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات وابتكار طرق جديدة لتحسين العالم باستخدام معدن الألمنيوم... معدن المستقبل.

تحدي تصميم الألمنيوم من شركة الإمارات العالمية للألمنيوم هو فرصة للطلاب المبدعين للتنافس على الجوائز بالاعتماد على مهاراتهم في مجالات العلوم والتكنولوجيا  والهندسة والرياضيات. وتتيح المشاركة في التحدي لهم توطيد الروابط مع أحد أكبر الشركات الصناعية في الإمارات، واكتساب معلومات قيمة عن كيفية استخدام مهارات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات على أرض الواقع.

وتندرج هذه المسابقة ضمن مبادرتنا لتشجيع الطلاب على دراسة فرع من مجالات العلوم والتكنولوجيا  والهندسة والرياضيات والتوجه نحو مهن متعلقة بها للانطلاق نحو هندسة المستقبل.

ما هي المواصلات المستقبلية؟
ما هي الابتكارات المعمارية المستقبلية؟
هل يمكن تحسين التغليف لحالات الإغاثة الإنسانية؟
كيف نصنع الفن الحركي؟  

إن كان لديك حل مبتكر لأي من تلك التحديات، سجل الآن فريقك عبر بوابة التسجيل على أن لا يزيد فريقك عن ثلاثة أشخاص. طور فكرتك وقدمها قبل 13 يناير لتحظى بفرصة الفوز بجائزة نقدية.

سجل الآن

تنافس على الفوز بجوائز نقدية واكشف عن ابداعاتك لكل الإمارات!