خالد عيسى بوحميد

نائب الرئيس الأعلى للعلاقات الحكومية

يشغل خالد عيسى بوحميد منصب نائب الرئيس الأعلى للعلاقات الحكومية في شركة الإمارات العالمية، ويقدم تقاريره مباشرة إلى المدير العام.

تولى خالد عيسى بوحميد منصب إدارة قسم العلاقات الحكومية في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم منذ العام 2014. ويمتلك خبرة تزيد عن 25 عاماً إذ انضم في العام 1992 إلى  العمل في قسم الكفاءة التنظيمية للموارد البشرية في شركة دوبال.

 كما تولى بوحميد في شركة دوبال مناصب إدارية عديدة تضمنت المدير العام لقسم العلاقات العامة قبل أن يتم تعيينه في منصب نائب رئيس علاقات الشركة والعلاقات الدولية في العام 2008.

وخلال مشواره المهني،  طور بوحميد  خبرته في إدارة العلاقات الدولية والتجارة الخارجية وجماعات الضغط والتمثيل الدولي وتقديم استشارة السياسة التجارية والإدارة الاستراتيجية والاتفاقيات الثنائية والعلاقات العامة وإدارة الفعاليات. وإضافة إلى ذلك، بوحميد هو عضو في فريق مفاوضات دولة الإمارات العربية المتحدة وفريق مفاوضات دول مجلس التعاون الخليجي المسؤول عن السجل الرئيسي لأعمال الألمنيوم وعضو في لجنة الاتصالات في المعهد الدولي للألمنيوم. كما أنه عضو أيضاً في فريق الدراسة التجارية لحكومة دبي.

حصل بوحميد على جائزة الشيخ راشد للأداء التعليمي المتميز وهو يحمل شهادة الماجستير في التعليم والتنمية الوطنية من جامعة جورج واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية. ويحمل أيضاً شهادة البكالوريوس في الجغرافية من جامعة الإمارات العربية المتحدة في العين.