الإمارات العالمية للألمنيوم تفوز بجائزة أفضل مورد للعام من "ماكسيون ويلز" أكبر مصنّع لعجلات السيارات في العالم

الإمارات العربية المتحدة: فازت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، أكبر شركة صناعية في الإمارات العربية المتحدة خارج قطاع النفط والغاز، بجائزة أفضل مورد عالمي للعام من شركة "ماكسيون ويلز" أكبر مصنّع لعجلات السيارات والشاحنات والمركبات الأخرى في العالم.

 تزود شركة الإمارات العالمية للألمنيوم شركة "ماكسيون ويلز" بالألمنيوم منذ العام 1995. وتستخدم عجلات "ماكسيون" من قبل جميع شركات السيارات الرئيسة في العالم تقريباً.

وقد حازت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم هذه الجائزة تقديراً من شركة "ماكسيون ويلز" لالتزامها بالخدمة وأداء الشريك القوي، بما يتضمن موثوقية راسخة في توصيل معدن العالي الجودة إلى مصانع ماكسيون في جميع أنحاء العالم.

وقال جورجيو مارياني، نائب رئيس سلسلة التوريد العالمية لشركة ماكسيون ويلز: "تعتبر ماكسيون ويلز شركاء التوريد امتدادًا للمنظمة، وعنصراً حيوياً في معادلة النجاح، وخلال عام 2017 تجاوزت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم التزامها بشراكتنا من خلال توفير مستويات استثنائية من الدعم والمرونة، ما مكنها من الحصول على جائزة مورد الألمنيوم العالمي للعام".

وتشكل سبائك الصب نحو ربع إنتاج شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، وهي تستخدم بشكل رئيسي في صناعة السيارات، من خلال صب أجزاء السيارة بما في ذلك العجلات. وتعتبر الإمارات العالمية للألمنيوم من الشركات الرائدة في انتاج الألمنيوم خارج الصين، وإذا تم استخدام جميع منتجات الإمارات العالمية للألمنيوم من سبائك الصب في إنتاج العجلات، سيكون ذلك كافياً لإنتاج نحو 70 مليون عجلة سنوياً.

وقال عبد الله جاسم بن كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم: "يستخدم الناس في جميع أنحاء العالم المعدن المنتج في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم في تنقلاتهم اليومية، من خلال إمداداتنا إلى ماكسيون ويلز. وفيما تعتبر صناعة السيارات واحدة من أهم الأسواق لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم، يشرفنا هذاالتقدير من قبل أحد رواد هذه الصناعة في العالم، كما أننا نتطلع إلى مواصلة كسب ثقة شركة ماكسيون كمورد عالمي مبتكر للألمنيوم عالي الجودة".

وتعد شركة الإمارات العالمية للألمنيوم واحدة بين عدد قليل من منتجي الألمنيوم الأساسيين المعتمدين على نظام إدارة الجودة لسلسلة توريد السيارات ISO / TS16949.

وتعمل شركة الإمارات العالمية للألمنيوم على مشاريع مبتكرة مع العملاء والأكاديميين لتطوير سبائك جديدة وتمكينهم من تفهم الخصائص الميكانيكية للسبائك الحالية بشكل أفضل.

كما يقدم الخبراء الفنيون في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم المشورة للعملاء بناءً على طلبهم حول السبائك الأفضل والأكثر فعالية من حيث التكلفة لتلبية متطلباتهم الميكانيكية.