"الإمارات العالمية للألمنيوم" شريكاً مؤسساً لأكبر بطولتي جولف حتى 2021

قامت الشركة برعاية بطولتي أوميجا دبي ليديز كلاسيك وأوميجا دبي ديزرت كلاسيك منذ تدشينهما
دبي - تمت تسمية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم (EGA)، أكبر شركة صناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة خارج قطاع النفط والغاز، راعياً مؤسساً لبطولتي أوميجا دبي ديزرت كلاسيك وأوميجا دبي ليديز كلاسيك للجولف، في إطار تمديد رعاية الشركة لأكبر بطولتي جولف في عقد يمتد حتى عام 2021.
ويذكر أن شركة "الإمارات العالمية للألمنيوم" قامت برعاية بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك منذ تدشينها عام 1992، وبطولة أوميجا دبي ليديز كلاسيك في النسخة الأولى لها عام 2006.
وأعلنت شركة "الإمارات العالمية للألمنيوم" في شهر أكتوبر الماضي، عن رعايتها لبطولة أبوظبي أتش أس بي سي HSBCللجولف وذلك بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي وتعد الإمارات العالمية للألمنيوم أكبر شركة صناعية خارج قطاعي النفط والغاز تقوم برعاية بطولات الجولف للمحترفين في إماراتي أبوظبي ودبي.
وقال عبدالله بن كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة: "نحن سعداء لتمديد شراكتنا مع بطولات الجولف للمحترفين في دبي، التي قامت بدور هام في السنوات الماضية في تعزيز مكانة الإمارة وإبرازها كمنصة عالمية للأعمال والسياحة.

وأضاف: ساعدت بطولات مثل "أوميغا دبي ديزرت كلاسيك" و "أوميجا دبي ليديز كلاسيك" على تعزيز النمو في قطاعي الرياضة والسياحة".
وقال بيتر داوسون، رئيس مؤسسة الجولف في دبي: قامت شركة "دوبال" سابقا "الإمارات العالمية للألمنيوم" بالإلتزام ولأكثر من 25 عاما في دعم وترسيخ مكانة البطولتين، ولازالت مسيرتنا مع شركة الإمارات العالمية للألمنيوم لامعة وفي تطور دائم ومستمر.
وأضاف: إن الدعم الدائم للشركة، ساهم في خلق تأثير إيجابي على مستوى البطولة ويشرفنا وجودهم مجدداً كشريك مؤسس لأحداث الجولف الرائدة في دبي.
يذكر أن شركة "الإمارات العالمية للألمنيوم تأسست عبر دمج شركتي "دوبال" و"إيمال" عام 2014، وهي شركة مملوكة بالتساوي بين كلٍ من "شركة مبادلة للتنمية" ، و"مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية".