نجاح كبير لفعاليات يوم الجولف السنوي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم

على هامش بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك 2015

الإمارات العربية المُتحدة: تماشياً مع الأجواء الرياضية الإحتفالية لبطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك، نظمت اليوم شركة الإمارات العالمية للألمنيوم يومها السنوي للجولف في نادي الإمارت للجولف. وتم لعب منافسات هذه البطولة المختلطة على ملعب "المجلس" الذي إستضاف يوم أمس الجولة الختامية لمنافسات بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك 2015. ويوفر يوم الجولف السنوي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم، والذي يتم تنظيمه كل عام على هامش البطولة الدولية، فرصة للعملاء والموردين وشركاء أعمال الشركة الآخرين، للتواصل مع فريق شركة الإمارات العالمية للألمنيوم خلال مشاركتهم في واحدة من أهم وأكبر الفعاليات الرياضية في دولة الإمارات.

ويعد هذا الحدث الرياضي الخاص مكوناً أساسياً لرعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم المتواصلة للبطولة، حيث يقول السيد/ وليد العطار، الرئيس التنفيذي للتسويق لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم :"إنطلاقاً من رعايتنا لبطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك منذ العام 1992، نحن سعداء بمشاركة شغفنا الكبير بهذه الرياضة مع عملائنا الكرام"، ومضى العطار بالقول :"تلعب العلاقات دوراً حيوياً لنجاح أي شركة، حيث إحتل دائماً ترسيخ وتعزيز علاقات العمل مع شركائنا قائمة أولوياتنا منذ تدشين الشركة، ونحن ملتزمون بتعزيز تلك العلاقات عاماً بعد عام، حيث يعد اليوم السنوي للجولف أحد الأمثلة على إستراتيجيتنا التي تضع العملاء في محور تركيزها".

وقد إنطلقت فعاليات اليوم السنوي للجولف، الذي شهد مشاركة 21 فريقاً ضمت 105 لاعباً، عند الساعة الثامنة والنصف صباحاً، وأعقبها مأدبة غداء وحفل لتوزيع الجوائز على اللاعبين الفائزين. ومع ختام فعاليات اليوم السنوي للجولف، توجه العطار بخالص آيات الشكر لجميع المشاركين بقوله :"كان من الرائع مشاهدة الروح التنافسية التي إرتسمت على وجوه الجميع خلال اليوم، ومع دخولنا معاً إلى عام جديد من النجاح، فإنني أدرك أن مهاراتنا وطموحاتنا الجماعية ستعود بالفائدة على الجميع، حيث مثلت علاقات العمل الطويلة والممتدة مكوناً هاماً وأساسياً لمسيرة نجاح شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، ونحن نتطلع إلى تعزيز علاقات العمل والتعاون مع جميع عملائنا وموردينا وشركاء أعمالنا لسنوات عديدة قادمة".