الإمارات العالمية للألمنيوم تحصد "ذهبيتين" من جوائز ندوة التحسين المتواصل والإبتكار في دبي

الإمارات العربية المُتحدة: حصدت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم جائزتين ذهبيتين من جوائز الدورة السادسة لندوة التحسين المتواصل والإبتكار، التي تعد واحدة من أرقى الفعاليات السنوية التي تنظمها مجموعة دبي للجودة، وأقيمت يوم 26 نوفمبر من العام الجاري.

وبلغت ثلاث دراسات للحالة قدمتها شركة الإمارات العالمية للألمنيوم القائمة النهائية المختصرة للمسابقة المباشرة التي تمت تنظيمها خلال الندوة، حيث عكست جميعها قوة العلامة التجارية للشركة، وفازت إثنتان من المشاركات بالجائزة الذهبية للفئتين التاليتين:

فئة "كايزن"- عملية قاطع الدائرة الكهربائية للتوربين الغازي GT23، المقدم من محطة توليد الكهرباء بموقع عمليات الشركة في جبل علي.
فئة Six Sigma- "تقليص مشاكل الأنود (القطب الكهربائي الموجب) في خطوط الإنتاج"، المقدم من عمليات الكربون والميناء، في موقع العمليات في الطويلة.
ومع إنجاز هذا العام، يصل العدد الإجمالي لجوائز ندوة التحسين المتواصل والإبتكار التي حصدتها شركة الإمارات العالمية للألمنيوم إلى 14 جائزة على مدار أربع سنوات من مشاركتها بفعاليات الندوة التي تقام سنويا إحتفالاً باليوم العالمي للجودة. ومنذ العام 2011، فازت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بست جوائز ذهبية وخمس جوائز فضية وثلاث جوائز برونزية، حيث فازت الشركة بجائزتين ذهبيتين خلال الدورات الثلاث الأخيرة.

وتهدف جوائز ندوة التحسين المتواصل والإبتكار إلى تكريم روح الإمتياز وإستخدام الإبتكار والمنهجيات العلمية المعتمدة على البيانات من أجل التحسين المتواصل والمتطور لعمليات المؤسسات. وفي معرض سعادته البالغة بالنجاح المتواصل لمشاركات شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بفعاليات الندوة،قال سعادة/ عبدالله جاسم بن كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة :"تستثمر شركة الإمارات العالمية للألمنيوم جهوداً كبرى لبناء قدراتها المؤسساتية من أجل تطوير وتفعيل مشاركات الموظفين تماشياً مع أفضل الممارسات المتاحة، مما يقود بدوره إلى الإرتقاء بمستويات الجودة والإنتاجية وكفاءة التكاليف، حيث تعكس تلك الجوائز مدى إلتزامنا تجاه موظفينا، ومدى تفاني موظفينا تجاه تحقيق الإمتياز".