image description

الحوكمة

نؤمن بأن الأخلاق الحميدة هي الأساس للنجاح في العمل. ويمكن للسلوكيات غير الأخلاقية أن تزعزع الثقة التي يضعها أصحاب المنفعة في الشركة وتضعف قدرتها على تحقيق أهدافها.

كما أننا ملتزمون بدمج الممارسات الأخلاقية في كل جوانب أعمالنا ونسعى إلى بناء الثقة المتبادلة مع عملائنا وموردينا ومجتمعاتنا من خلال العمل بأمانة ومصداقية والتمسك بالأخلاقيات بشكل دائم.

نحن نؤمن بأن كل شخص في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم مسؤول عن تعزيز الثقافة الأخلاقية في بيئة العمل.

دمج الممارسات الأخلاقية

تُطبق شركة الإمارات العالمية للألمنيوم برنامج الامتثال والأخلاقيات القائم على المخاطر والذي يعكس مجموعة من التحديات التي نواجهها في والمناطق الصناعية التي نعمل فيها. ونلتزم أيضاً بتطبيق المعايير ذاتها في جميع الأماكن والمناطق الجغرافية ونواصل البحث والتحري لتحسين عملية اكتشاف مشاكل الامتثال والاستجابة لها ومنعها.

يقوم قسم الشؤون القانونية والامتثال الداخلي في الشركة بتنفيذ برنامج الامتثال الخاص بشركة الإمارات العالمية للألمنيوم كما يشرف على تحديد مخاطر الامتثال والضوابط المرتبطة بها في جميع عملياتنا.

القواعد السلوكية

تحدد مدونة قواعد السلوك الخاصة بشركتنا المعايير التي تُوجّه سلوكنا وتوضحها. وتنطبق هذه القواعد على الجميع دون استثناء في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم وتغطي 24 مشكلة مرتبطة بالامتثال. وتشمل التالي:

  • معاملة الناس باحترام (حظر التحرش والتمييز والانتقام)
  • مكافحة الرشوة والفساد
  • الامتثال لقوانين المنافسة
  • التحلي بالنزاهة في جميع التعاملات مع العملاء والشركاء والموردين والحكومات

يمكن الاطلاع على مدونة قواعد السلوك الخاصة بنا على موقعنا الإلكتروني عبر الرابط التالي: https://www.ega.ae/en/about-us/our-policies-and-certifications

مكافحة الرشوة والفساد

نتعامل بحزم مع مسألة الامتثال لمكافحة الرشوة والفساد. فالرشوة لا تقتصر على تقليل سيادة القانون ومبادئ المنافسة الحرة والعادلة فحسب، ولكنها أيضاً تؤدي إلى نشر الفساد في قطاع الأعمال والتجارة.

تُشكّل تقييمات المخاطر المنتظمة جزءاً أساسياً من أي برنامج امتثال فعال، وتخضع جميع عملياتنا للتقييم لتقصّي المخاطر المتعلقة بالرشوة والفساد.

التوريد المسؤول

إنّ وجود سلسلة توريد فعالة أمر ضروري للغاية لتعزيز القدرة التنافسية لأعمالنا. ونحن نعتبر التوريد بشكل مسؤول أحد الالتزامات الرئيسية ضمن سياستنا المؤسسية التي تشير إلى ضرورة امتثال موردي شركة الإمارات العالمية للألمنيوم لقيمنا ومبادئنا والتسجيل في مدونة قواعد السلوك الخاصة بالموردين أو تقديم ضمانات مماثلة.

وتوضح مدونة قواعد السلوك الخاصة بموردينا الالتزامات التي نطلب منهم التقيّد بها والتي تتعلق بمسائل حقوق الإنسان والأداء البيئي والابتعاد عن المعادن المرتبطة بالنزاعات والصحة والسلامة والنزاهة في مكان العمل، إضافةً إلىمكافحة الفساد والرشوة والتحرش والتمييز وعلى رأسها الحفاظ على صحة وراحة وسلامة الموظفين.