مستقبلك مع شركة الإمارات العالمية للألمنيوم

تعتبر الإمارات العالمية للألمنيوم أكبر شركة صناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة خارج قطاع النفط والغاز. وتسعى الشركة إلى استقطاب أصحاب الكفاءات المتميزة وإتاحة الفرص أمام الموظفين لديها لتطوير مهاراتهم وتحقيق أهدافهم في العمل ضمن بيئة تحفزهم على النجاح.

وتُعنى الشركة بتطوير قدرات جميع الموظفين لديها وتولي اهتماماً كبيراً لتطوير مهارات الموظفين الإماراتيين على وجه الخصوص.

وتضع الشركة لموظفيها خطط تطوير فردية وتمنحهم فرصاً استثنائية لصقل خبراتهم وزيادة مؤهلاتهم من خلال المشاركة في برامج دورية لتطوير المهارات الإدارية والقيادية والفنية.

وتضمن هذه الخطط البرامج الخاضعة للإشراف والتعلم الإلكتروني وتعلم النصوص والكمبيوتر وغيرها من برامج التدريب الخارجية.

كما تتاح للموظفين لدينا أيضاً فرصة الحصول على المنح الدراسية التي تساعدهم في زيادة مؤهلاتهم ضمن التخصصات المرتبطة بمجالات العمل لدينا، سواء بدوام جزئي أو كامل في إحدى الجامعات المحلية أو العالمية.

وتتبع الشركة  نظام رواتب مجزي يتناسب مع متطلبات العمل.

وتعمل الشركة على زيادة قدرتها التنافسية في جميع الأسواق من خلال تقديم عروض لا تُضاهى، والتي تتضمن الرواتب المغرية ومكافآت الأداء المتميز والتأمين الصحي وخطة التقاعد لطاقم العمل لديها بالإضافة إلى بدل السفر والإجازة السنوية.

نتبع في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم نظام إدارة الأداء بهدف تقدير وتقديم المكافآت للموظفين المتميزين، والذي ، يتسق أدائهم مع أداء الشركة.

وتوفر الشركة مقر للسكن في موقعها في جبل علي للموظفين والمتدربين الإماراتيين من المستوى الغير إشرافي ممن يعيشون في أماكن بعيدة .

كما توفر الشركة السكن في موقع العمل لمعظم الموظفين من خارج الدولة.

يمتاز مكان الإقامة في شركتنا بإطلالته المميزة على الشاطئ ويتكون من غرف مفروشة ومجهزة بخدمة واي فاي وتلفزيون.

وتتوزع غرف الإقامة بشكل منتظم داخل مجمع سكني مميز يوفر للمقيمين فيه جميع الوسائل الترفيهية والمرافق الخدمية التي تتضمن ملعب كرة القدم وملعب كركيت ومسبح وملعب اسكواش والتنس وكرة الريشة والسلة وصالة للألعاب الرياضية وغيرها.

ويحصل المقيمون على كافة الخدمات الخاضعة لإشراف الشركة بالإضافة إلى وجبات طعام على مستوى عالي .