image description

الإمارات العالمية للألمنيوم تمنح الموظفين إجازة ستة أيام لزيارة إكسبو 2020 وتغطي تكاليف المواصلات لجميع موظفيها في المناصب الغير الإشرافية

الإمارات العربية المتحدة، 27 أكتوبر 2021: أعلنت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، أكبر شركة صناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة خارج قطاع النفط والغاز، اليوم عن قرارها منح الموظفين في المناصب الإشرافية إجازة تصل إلى ستة أيام لزيارة إكسبو 2020.

وستتكفل الشركة أيضاً بتكاليف التذاكر والمواصلات لجميع موظفيها في المناصب الغير إشرافية ممن يعملون بنظام الورديات لزيارة المعرض. والجدير بالذكر أن عدد موظفي الشركة يبلغ حوالي 7,000 موظفاً وموظفةً.

وقال السيد عبد الناصر بن كلبان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم: "تستضيف دولة الإمارات حدثاً تاريخياً ومعرضاً عالمياً لا يمكن تفويت زيارته. وبما أن مواضيع إكسبو 2020 تتماشى مع أهداف الشركة في ابتكار الألمنيوم الذي يدخل في جميع جوانب الحياة العصرية، وتوافق قيمها التي تتضمن الاحتفاء بالاستدامة والابتكار مع عملنا بشكل كبير، فإننا نريد لفريقنا المكون من 7,000 موظف التعرف على ذلك لمعرفة الدور الذي ستلعبه الشركة في رسم مستقبل الأجيال القادمة".

وقد اختار القائمون على إكسبو 2020 حوالي 80 موظفاً من الشركة للتطوع في الحدث العالمي، حيث أن كلاً منهم سيمنح فترة أسبوعين للعمل ضمن أجنحة المعرض وخدمة زواره.

وتشارك الإمارات العالمية للألمنيوم في إكسبو 2020 ضمن جناح مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية التي تمتلك 50 بالمئة من أسهم الشركة.