الإمارات العالمية للألمنيوم توقع اتفاقية التزام حجم مع شركة ميرسك



  • الإمارات العالمية للألمنيوم تعمل مع 20 شركة شحن مختلفة وتقوم بأكثر من 11,000 شحنة كل عام
  • علاقة وطيدة بين الإمارات العالمية للألمنيوم وشركة ميرسك منذ عام 1992

الإمارات العربية المتحدة: وقعت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، أكبر شركة صناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة خارج قطاع النفط والغاز، اليوم اتفاقية التزام حجم لعام 2019 مع شركة الشحن العالمية إيه بي مولر – ميرسك، لنقل الألمنيوم الذي تنتجه شركة الإمارات العالمية للألمنيوم إلى عملائها في مختلف أنحاء العالم.

وتصدر شركة الإمارات العالمية للألمنيوم منتجاتها إلى العملاء في أكثر من 60 دولة حول العالم وتقوم بأكثر من 11,000 شحنة سنويًا باستخدام أكثر من 100,000 حاوية. ويعد الألمنيوم الذي تنتجه الشركة أكبر الصادرات في دولة الإمارات بعد النفط والغاز.

وتعمل شركة الإمارات العالمية للألمنيوم مع 20 خط مختلف لشحن منتجاتها، حيث تنقل الألمنيوم إلى أكثر من 70 ميناء حول العالم. وتعد شركة ميرسك واحدة من أهم شركاء الشحن للشركة، والتي تقدم خدماتها للإمارات العالمية للألمنيوم منذ عام 1992.

وقال وليد العطار، الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم: "تحظى الشركة بسجل حافل يمتد لعقود من الزمن كمورد موثوق للألمنيوم عالي الجودة لعملائها في جميع أنحاء العالم، وتعتمد مواكبة تطلعات عملائنا على جودة منتجاتنا وكفاءة وصولها إليهم، ومن هذا المنطلق فنحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية اليوم مع شركة ميرسك وهم أحد أهم شركائنا للشحن".

ومن جانب آخر، قال كريستوفر كوك، المدير العام  لشركة ميرسك: "تعتبر شركة الإمارات العالمية للألمنيوم أحد عملاء شركة ميرسك منذ فترة طويلة ونحظى بعلاقة وطيدة معهم ، ونعتز باستمرار ثقتهم في خدماتنا، وستسمح لنا هذه الاتفاقية العمل مع شركة الإمارات العالمية للألمنيوم على ضمان وصول منتجاتها من الألمنيوم إلى عملائها في أسرع وقت وبأقل تكلفة ممكنة".