image description

للعام الثالث على التوالي الإمارات العالمية للألمنيوم ترعى عالم دبي للرياضة

الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم ؛ أكبر شركة صناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة خارج قطاع النفط والغاز، اليوم أنها سترعى عالم دبي للرياضة الذي يضم صالة رياضية داخلية تشمل مرافق مجهزة للتمارين والتي تتيح للمقيمين والزائرين الحفاظ على لياقتهم البدينة ونشاطهم بعيداً عن حرارة فصل الصيف.

تجدر الإشارة بأنّ ’عالم دبي للرياضة‘هو من تنظيم مركز دبي التجاري العالمي بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي.

وفي هذا الصدّد صرح السيد خالد عيسى بوحميد، نائب رئيس أول العلاقات الحكومية في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم قائلاً: "إنّ مشاركتنا في ’عالم دبي للرياضة‘ودعمنا له سيتيح لموظفينا وكافة المقيمين في الدولة الحفاظ على لياقتهم البدنية ، وفي الوقت ذاته خلق الوعي اللازم حول أهمية الحفاظ على الصحة واللياقة".

يشغل الحدث هذا العام مساحة مكيفة تبلغ 25 ألف متر مربع، ويضم أكثر من 50 ملعباً يخدم 20 رياضةً مختلفة، بما في ذلك ثلاثة ملاعب احترافية لكرة القدم الخماسية وثلاثة لكرة القدم السباعية والرجبي، ستة ملاعب لكرة السلة، ثلاثة ملاعب لكرة السلة المفتوحة، 18 ملعباً لكرة الريشة الطائرة، ملعبين للتنس ومنطقة مخصصة لتنس الطاولة، ثلاثة ملاعب للكرة الطائرة، ملعبان للكريكت، وصالات لركوب الدراجات وصالة رياضية حديثة.

تستمر فعاليات عالم دبي للرياضة لهذا العام من 19 يونيو وحتى 10 سبتمبر. وستُقدّم شركة الإمارات العالمية للألمنيوم لموظفيها ما يزيد عن 150 ساعة مجانية لاستخدام المرافق والمشاركة في ممارسة رياضاتهم المُفضّلة.

يُذكر أنّ شركة الإمارات العالمية للألمنيوم كانت من ضمن أحد الرعاة الرئيسيين لعالم دبي للرياضة في العامين الماضيين والتي جذبت أكثر من 500 ألف زائر من عشاق الرياضة.

كما توفر الشركة مرافق رياضية للموظفين في مقرها في جبل علي والطويلة، والتي تضم صالة رياضة للرجال وأخرى مخصصة للنساء، إضافةً إلى ملاعب متعددة الاستخدام مثل التنس، كرة السلة ، كرة القدم، وغيرها الكثير.