image description

مجلس شباب شركة الإمارات العالمية للألمنيوم ينظم فعالية لتكريم العمال

الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، أكبر شركة صناعية في دولة الإمارات خارج قطاع النفط والغاز، عن تنظيم مجلس شباب الشركة فعالية "يوم تكريم العمال" في موقعي الشركة في جبل علي والطويلة لأكثر من 700 عامل، لتقدير و تكريم العمال على جهودهم المبذولة، وإبراز دورهم في إنجاح سير العمل في الشركة. كذلك قامت الفعالية بإظهار معاني التسامح في المجتمع الإماراتي.

تأسس مجلس شباب شركة الإمارات العالمية للألمنيوم في عام 2018 تماشيا مع نظرة قيادة الدولة في إبراز دور الشباب، وتمكينهم ليكونوا قادة للتطور والابتكار لمواصلة مسيرة النجاحات والإنجازات العظيمة التي تطبعت بها دولة الإمارات.

ويأتي تنظيم فعالية "يوم تكريم العمال" تقديراً لمساهمات العاملين في خدمات التغذية والتنظيف، حيث قام أعضاء مجلس الشباب في الشركة بتنظيم سلسلة من الفعاليات الترفيهية والمسابقات، وثم قاموا بتبادل الأدوار مع العاملين حيث قاموا بخدمتهم أثناء وجبة الغداء.

وقالت فاطمة البستكي، رئيس مجلس الشباب في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم: "على الرغم من ضغط العمل وظروف الغربة، يقوم زملاؤنا بتقديم الخدمة المتميزة للجميع بابتسامة وروح طيبة. لذا قمنا بتنظيم "يوم تكريم العمال" كنوع من رد الجميل، و لشكرهم على ما يقدمونه، و لتقدير جهودهم، ولإبراز دورهم كجزء لا يتجزأ من فريق العمل “.

الجدير بالذكر أن شركة الإمارات العالمية للألمنيوم تضم أكثر من 7000 موظف يمثلون نحو 50 جنسية مختلفة.