الإمارات العالمية للألمنيوم راعية لعالم دبي للرياضة 2018

الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم اليوم؛ أكبر شركة صناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة خارج قطاع النفط والغاز، أنها ستكون أحد الرعاة الرسميين لعالم دبي للرياضة هذا الصيف.

سيحول ’عالم دبي للرياضة‘ الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي، قاعات الشيخ سعيد إلى أكبر صالة رياضية صيفية في الدولة، مما سيتيح للزوار فرصة الحفاظ على لياقتهم وصحتهم داخل القاعات المكيفة في الوقت الذي يشهد ارتفاع كبير لدرجات الحرارة في الخارج.

يشغل الحدث هذا العام مساحة مكيفة تبلغ 25 ألف متر مربع، وتشمل مجموعة من الرياضات المتنوعة، ويشارك بالحدث عدد من الأكاديميات الرياضية المتخصصة، ويشهد إقامة العديد من البطولات والمنافسات الرياضية لعشاق اللياقة من كافة الأعمار. تتضمن الأنشطة الرياضية كرة القدم، والسلة، والطائرة، والتنس، والكريكت، والرجبي، والبادل تنس، وتنس الطاولة والريشة الطائرة والعديد من الرياضات الأخرى، كما يضم عالم دبي للرياضة مضمارًا للركض بطول 400 متر، ويوفر الحدث فصول تدريبية متنوعة للأفراد والمجموعات للياقة البدنية، كما يضم صالة للياقة البدنية مصممة على أرقى مستوى عالمي. وقال عبد الله جاسم بن كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم: "من إحدى خاصيات صناعة الألمنيوم بأنها لا تتوقف في الإنتاج أبداً، وعلى هذا المبدأ تعلمنا على مدى عقود من الزمن كيفية الحفاظ على صحتنا ولياقتنا البدنية خلال أشهر الصيف. ويلعب ’عالم دبي للرياضة‘ دوراً مهماً في الحفاظ على سلامة المجتمع بأكمله وصحته، وهذا ما حفزنا لدعمهم".

تستمر فعاليات عالم دبي للرياضة من 17 مايو وحتى 8 سبتمبر.

ستساهم الفعالية في تشجيع 7000 من موظفي شركة الإمارات العالمية للألمنيوم على استخدام المرافق وممارسة الرياضات المفضلة لديهم مع توفير ما يزيد عن 200 ساعة مجانية لاستخدام المرافق. حيث تمتلك شركة الإمارات العالمية للألمنيوم نوادي رياضية للموظفين في مقر عملهم تضم ملاعب للتنس وكرة السلة وصالة رياضة متعددة الاستخدام.

كما كانت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم أحد الرعاة الأساسيين ’لعالم دبي للرياضة‘ عام 2017، والذي استقبل ما يزيد عن 300 ألف زائر.