الإمارات العالمية للألمنيوم ترعى عالم دبي للرياضة لتعزيز الصحة خلال فترة الصيف

 

الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، أكبر شركة صناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة خارج قطاع النفط والغاز، اليوم رعايتها لفعاليات عالم دبي للرياضة 2017، الحدث الرائد الذي يحول مركز دبي التجاري العالمي إلى مركز رياضي داخلي كل صيف.
وستفتتح فعاليات عالم دبي للرياضة هذا العام للجمهور خلال الفترة من 1 يونيو وحتى 2 سبتمبر.
وستسهم رعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم للحدث في استفادة المجتمع فضلاً عن تمكين 7000 موظف يعملون في الشركة من الوصول إلى عالم دبي الرياضي 2017.
وقال عبد الله كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم: "تحظى صحة وسلامة الموظفين بأولوية عليا في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم. ونحن نكرس جهوداً كبيرة كل صيف لضمان بقاء موظفينا في صحة جيدة أثناء العمل في الطقس الحار، وخاصة أولئك الذين تتطلب وظائفهم أن يكونوا خارجاً. التحدي الآخر خلال الصيف هو الحفاظ على اللياقة ونعتقد أن عالم دبي للرياضة هو الحل الأمثل لنا وللمجتمع".
وتشمل الجهات الراعية الأخرى: أديداس، هيئة كهرباء ومياه دبي، بيبسي ومجلس دبي الرياضي.
وتطمح شركة الإمارات العالمية للألمنيوم مضاهاة كافة شركات المعادن والتعدين الرائدة عالمياً في الوفاء بمسؤوليتها البيئية والاجتماعية، وفي وقت سابق من هذا العام أصبحت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم أول شركة في منطقة الشرق الأوسط تنضم إلى “مبادرة رعاية الألمنيوم”، وهي البرنامج العالمي لتبني مزيداً من الاستدامة والشفافية في صناعة الألمنيوم.