الإمارات العالمية للألمنيوم تحتفل بـ"يوم العلم"

موظفو الشركة من المواطنين والوافدين يصطفون كتفا بكتف جنودا أوفياء في خدمة وطننا الغالي.

الإمارات العربية المُتحدة: شارك موظفو شركة الإمارات العالمية للألمنيوم من المواطنين والوافدين أمس بإحتفالية رفع علم الإمارات بموقعي عمليات الشركة في الدولة، إحتفالا بيوم العلم وإعرابا عن مدى فخرهم وإعتزازهم الكبيرين بدولة الإمارات العربية المتحدة التي تمثل "وطنا" يحتضن الجميع. وتم تنظيم إحتفالية رفع العلم في آن واحد في كل من شركة دبي للألمنيوم (دوبال، والتي تعرف أيضا بإسم موقع شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بجبل علي)، وشركة الإمارات للألمنيوم (إيمال، والتي تعرف أيضا بإسم موقع شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بالطويلة).

وتحتفل دولة الإمارات بمبادرة يوم العلم، التي يتم تنظيمها سنويا في الثالث من نوفمبر، والتي قام بتدشينها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، إحتفالا بمناسبة تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مقاليد رئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة. وتماشيا مع شعار الإحتفال الذي أعلنته وزارة الثقافة الإماراتية بعنوان "كلنا جنود الإمارات.. كل في مجاله"، وجهت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم الدعوة لموظفيها للمشاركة في فعالية "إتخذ مكانك كجندي من جنود الإمارات".

وفي معرض تعليقه بهذه المناسبة الوطنية المميزة، قال عبدالله كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم: "يجسد يوم العلم الإماراتي قيم العدل والسلام والتسامح والقوة والحداثة وهي القيم التي تمكن مواطني الدولة والمقيمين فيها من العيش بأمن وسلام وإستقرار والإستمتاع بعيشة هنية"، ومضى كلبان بالقول :"إن شركة الإمارات العالمية للألمنيوم لا تستفيد فقط من تلك القيم الرائعة بل تلتزم أيضا بروح العطاء تجاه دولتنا الحبيبة عبر بناء إرث التميز لدولة الإمارات العربية المتحدة والعالم وبالتالي فإنه شرف واعتزاز بالنسبة لنا سواء على مستوى الشركة أو الموظفين، الإصطفاف كتفا بكتف كجنود في خدمة الوطن والمشاركة سنويا في إحتفالات يوم العلم".