الإمارات العالمية للألمنيوم راعياً برونزياً لـ "أمسية الوفاء ... شكراً صانعة الأجيال" 2016

تكريماً لأمهات شهداء الإمارات
الإمارات العربية المُتحدة: في إنعكاس جلي لقيمتها المؤسسية الرامية إلى الإسهام بشكل فعال في دعم المجتمع الذي تعمل فيه، أعلنت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم عن رعايتها البرونزية لـ "أمسية الوفاء ... شكرا صانعة الأجيال"، التي ستقام يوم السبت 19 مارس 2016 في أبوظبي، تحت رعاية جمعية كلنا الإمارات، وهي المشاركة الأولى من نوعها لعملاق الألمنيوم الإماراتي في هذا الحدث.

وتقام "أمسية الوفاء ... شكرا صانعة الأجيال"، بالتزامن مع اليوم العالمي للأم تكريماً للأمهات الإماراتيات وإستعراضاً لإنجازاتهن ودورهن الريادي في المجتمع. ويتم تنظيم هذا الحدث السنوي للعام الثالث على التوالي في العام 2016، وخصص هذا العام لتكريم أمهات شهداء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي معرض تعليقه على رعاية الشركة، قال خالد عيسى بوحميد، نائب أول الرئيس للعلاقات الحكومية :"نحن في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم شغوفون بدعم القضايا الهامة في المجتمع الإماراتي، ونفخر برعايتنا لهذه الأمسية الرامية إلى تكريم النساء اللاتي يلعبن دوراً قيادياً في دعم مسيرة النمو المستقبلي للدولة والمجتمع، وكذلك أمهات الشهداء الذين ضحوا بحياتهم بشجاعة لحماية أمتنا العظيمة، كما نتقدم بخالص الشكر لجمعية كلنا الإمارات، والرعاة الأخرين، على دعوة شركة الإمارات العالمية للألمنيوم للمشاركة في هذا الحدث البارز".

وتقوم شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بشكل متواصل بإستثمار وقتها وخبراتها ومواردها المالية لدعم مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة الموجهة للمجتمع، حيث قامت منذ بداية العام 2016 وحتى الآن بتقديم الدعم لمركز "أولادنا" في دبي، ومركز تنمية القدرات في أبوظبي، فضلا عن مجموعة كبيرة من المبادرات المجتمعية الأخرى مثل حملة "الجمعة الوردية" للتوعية بسرطان الثدي ومنتدى الأسرة والسلامة والأمن لتعزيز الوعي بالسلامة في المجتمع.