الإمارات العالمية للألمنيوم تُدشن حملة لتوظيف المواطنين خلال معرض "توظيف 2016"

أكبر مُنتج للألمنيوم الأولي في المنطقة يوفر فُرصاً وظيفية مُجزية للمواهب الإماراتية الواعدة.
الإمارات العربية المُتحدة: إنطلاقاً من كونها شركة إماراتية تعتز وتفتخر بجذورها، تلتزم شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بتوظيف وتنمية وتطوير المواهب الإماراتية من أجل تحقيق إرث من التميز لدولة الإمارات العربية المتحدة. وكجزء من جهود التوظيف وإستعراض الفرص الوظيفية التي تقدمها الشركة لمواطني الإمارات، وستشارك شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بمعرض "توظيف" 2016–الذي يُقام بمركز أبوظبي الوطني للمعارض في الفترة من 1 إلى 3 فبراير.

وتُعد الإمارات العالمية للألمنيوم من بين كُبرى الشركات الصناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويُمثل التوطين عنصراً أساسياً في جهودها لتعظيم أثرها على مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية للدولة، حيث تقوم الشركة - المملوكة مُناصفة لشركة مُبادلة للتنمية في أبوظبي ومؤسسة الإستثمارات الحكومية في دبي-، بتوظيف نحو 1200 مواطناً بموقعي الشركة في الطويلة (يُعرف أيضا بإسم شركة الإمارات للألمنيوم أو إيمال)، وموقع شركة الإمارات العالمية للألمنيوم في جبل علي (يُعرف أيضا بإسم شركة دبي للألمنيوم أو دوبال).

وقال السيد/ أحمد الشامسي، نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشريةفي شركة الإمارات العالمية للألمنيوم :"في ضوء تبنينا لثقافة عمل ترتكز على دعائم التميز والإبتكار، فإننا نعمل على توظيف المواطنين الإماراتيين من ذوي المهارات الواعدة من أجل تعزيز فريق العمل ورسم مُستقبل ساطع لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم"، وأضاف:"لدينا خُطط توسع طموحة على المستويين المحلي والدولي، ومن ثم فإن توقيت إنعقاد المعرض يعد أكثر من مُمتاز بالنسبة للشباب الإماراتي للتعرف على الفرص الوظيفية في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، سواءاًمن الشباب حديثي التخرج، أو الشباب الراغبين في المضي قُدما بحياتهم المهنية".

وتُوفر شركة الإمارات العالمية للألمنيوم برامجاً متنوعة لتوظيف المواطنين تهدُف إلى تعزيز مسيرتهم المهنية وتوفير فرص التطوير المهاري، بما يشمل برامج التدريب المُخصص لخريجي الجامعات و حملة شهادات ما دون الثانوية والمنح الدراسية وفُرص التدريب العملي، كما تقوم الشركة أيضا بتوفير التدريب الإداري من خلال برامج التطوير المُسرَع.

وشاركت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم وشركاتها التشغيلية التابعة لها بمعرض "توظيف" منذ العام 2009، حيث تلقت الشركة خلال دورة العام 2015 للمعرض 3271 طلب وظيفة. وتتضمن قائمة الفرص التي توفرها شركة الإمارات العالمية للألمنيوم خلال دورة العام 2016 لمعرض "توظيف"، برنامج تدريب الخريجين، وبرنامج التدريب الحرفي للمواطنين، وعدداً من فرص التوظيف المباشر بمختلف إدارات الشركة، وتهتم الشركة بشكل خاص بخريجي التخصصات الأكاديمية الكهربائية والميكانيكية والالكترونيات والميكاترونيك والهندسة الصناعية والتخصصات الكيميائية، وإدارة الأعمال، والمالية والمحاسبة وتكنولوجيا المعلومات.