الإمارات العالمية للألمنيوم تقدم 2000 قبعة دعما لمبادرة "الجمعة الوردية"

لتعزيز الوعي بمرض سرطان الثدي
الإمارات العربية المُتحدة: أعلنت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، والتي تعد أقدم رعاة بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك، عن دعمها لمبادرة "الجمعة الوردية"، خلال فعاليات بطولة هذا العام، وذلك من خلال توزيع 2000 قبعة على أفراد الجمهور وممثلي وسائل الإعلام عند وصولهم لمشاهدة منافسات الجولف، اليوم نهار الجمعة الموافق 5 فبراير. ويتم الإحتفال بمبادرة "الجمعة الوردية" التي دشنتها اللجنة المنظمة للبطولة منذ عدة سنوات مضت، عبر تشجيع جميع لاعبي الجولف ومساعدي اللاعبين ومسؤولي البطولة والجمهور، على إرتداء الملابس الوردية، بهدف المساعدة على رفع مستوى الوعي بمرض سرطان الثدي، ما يبعث برسالة دعم قوية لهذه القضية النبيلة.

وقال سعادة/ عبدالله جاسم بن كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة :" كشركة مسؤولة إجتماعيا، تتشرف شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بتقديم الدعم لمبادرة "الجمعة الوردية"، حيث يصيب سرطان الثدي العديد من السيدات في مجتمعنا المحلي، ونحن ندرك مسؤوليتنا تجاه دعم الجهود الرامية إلى زيادة الوعي بالمرض"، ومضى سعادة/ عبدالله جاسم بن كلبان بالقول :"تتميز شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بشغفها الكبير تجاه دعم مختلف القضايا الإجتماعية، خاصة تلك المتعلقة بالصحة، ومن ثم فإن مبادرة "الجمعة الوردية" على هامش بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك، تتناغم مع أنشطة المسؤولية الإجتماعية الداخلية التي تقوم الشركة بتنظيمها خلال شهر أكتوبر من كل عام، للإرتقاء بالوعي العام بمرض سرطان الثدي بين صفوف موظفينا".

وخلال فعاليات الشهر السنوي للتوعية بمرض سرطان الثدي، تقوم شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بتنظيم فعاليات "اليوم الوردي"، الذي يشهد توفير الفحوصات الطبية لموظفات الشركة وبرنامج حافل من الأنشطة لتسليط الضوء على أهمية الكشف المبكر. وكجزء من هذه الحملة، تقوم الشركة أيضا بتنظيم العديد من أنشطة جمع التبرعات الخيرية لصالح الجمعيات الخيرية الإماراتية التي تعنى بمكافحة مرض سرطان الثدي.