الإمارات العالمية للألمنيوم تعزز حضورها في أمريكا الشمالية بافتتاح مكتب مبيعات ضخم في سانت لويس

المكتب الجديد، الذي يقع في مقاطعة سانت لويس بولاية ميسوري، يعزز مكانة الشركة عالمياً من حيث التسويق والمبيعات.

الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة "الإمارات العالمية للألمنيوم"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال إنتاج الألمنيوم الأولي وأضخم الشركات الصناعية غير النفطية في دولة الإمارات، اليوم عن افتتاح مكتب مبيعات جديد لها في ولاية ميسوري الأمريكية. وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار جهودها الرامية إلى تعزيز حضورها بسوق الولايات المتحدة الأمريكية، التي تعمل بها منذ نحو عشرين عاماً.

هذا ويعزز المكتب الجديد، الذي يعمل تحت اسم "دوبال أمريكا"، أواصر التواصل بين شركة "الإمارات العالمية للألمنيوم" وعملائها بالولايات المتحدة الأمريكية. وقد بدأت شركة "الإمارات العالمية للألمنيوم" في تصدير منتجاتها من الألمنيوم إلى السوق الأمريكية منذ العام 1998 من خلال وكالة شريكة تستقر في مقاطعة سانت لويس، ولكنها في العام 2014 اتخذت خطوة استراتيجية وقامت بافتتاح أولى مكاتبها الرسمية هناك بفريق عمل مكوّن من أربعة أفراد، وجاء ذلك ضمن مساعيها لتلبية الطلب الأمريكي المتزايد على منتجاتها. وها هي بعد مرور عامين، نجحت الشركة في فتح مكتب جديد للمبيعات بمساحة أكبر من المكتب الأول البالغة مساحته 3500 قدم مربعة، وذلك لتوفير المساحة المطلوبة لاستيعاب فريق العمل الذي شهد نمواً بمعدل خمسة أضعاف. وتبلغ مساحة المكتب الجديد 7 آلاف قدم مربعة، ويستوعب نحو 25 موظفاً كما يضم مساحةً إضافية للتوسعات المستقبلية. وخلال الأعوام القليلة السابقة، أضافت شركة "الإمارات العالمية للألمنيوم" نحو تسعة مناصب مرموقة ضمن فريق عملها كما تمكّنت من مضاعفة حجم أعمالها بنجاح.

وبهذه المناسبة، قال وليد العطار، الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة "الإمارات العالمية للألمنيوم": "تأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز حضورنا بالولايات المتحدة لا سيّما وأنها سوقاً رائدةً تمثّل قيمةً كبيرةً لأعمالنا. ولأننا نقدم منتجات ألمنيوم عالية النقاء والجودة لعملائنا في أي ميناء بالولايات المتحدة الأمريكية، فإننا ندرك تماماً ضرورة توطيد أواصر التواصل مع عملائنا بسرعة وكفاءة، ومن هنا جاءت فكرة افتتاح المكتب الجديد. وحقيقةً، كانت مقاطعة سانت لويس الخيار الأمثل منذ البداية حيث تتوفر فيها جميع العناصر والمتطلبات، فبعد سنوات قليلة أصبحنا نمتلك مقومات متميّزة جعلتنا في موقع فريد لمواصلة تحقيق النمو. وفي إطار جهودنا لمواكبة الطلب المتزايد على منتجاتنا من السوق الأمريكية، قمنا بتوسيع فريق العمل ومضاعفة حجم أعمالنا هناك. ولم يكن ليتحقق ذلك إلا بمساعدة فريقنا المتميّز الذي يضم مجموعة من الكفاءات والكوادر الرائعة".

يقع المكتب الجديد في الدور السادس من مبنى "سيتي بليس ثري"، حيث قامت شركة "الإمارات العالمية للألمنيوم" باستئجاره بموجب عقد إيجار لمدة خمس سنوات قيمته 1.3 مليون دولار أمريكي. ويتميّز المكتب الجديد، الكائن بمدينة كريف كوير، بمجموعة من وسائل الترفيه والتي تشمل صالة ألعاب رياضية وغرفة ألعاب ووسائل راحة واسترخاء، بما يوفر بيئة عمل رائعة لجذب الكوادر والكفاءات المتميّزة والحفاظ عليها. ويتولّى فريق إدارة مكتب الشركة بالولايات المتحدة الأمريكية صفقات التعاقد والتفاوض مع العملاء وتيسير حركة المبيعات وتوريد الألمنيوم المصنوع في مصانع الشركة بدبي وأبوظبي. وتُعد "الإمارات العالمية للألمنيوم" خامس أكبر شركة منتجة للألمنيوم في العالم ويستفيد من منتجاتها أكثر من 300 عميل من جميع أنحاء العالم، وهي تصدّر الألمنيوم الخام إلى مجموعة من الشركات والمؤسسات الأمريكية المرموقة التي تصنّع منتجات الألمنيوم المستخدمة في مجال الطائرات وأعمال البناء والتشييد والسيارات وغير ذلك الكثير من الصناعات والتطبيقات الأخرى.

معظم الشركات والمؤسسات المرموقة هم من الولايات المتحدة ولديهم خبرات في التكنولوجيا المتطورة للبضاعة المصنعة.

وكان جاي نيكسون، حاكم ولاية ميسوري، قد ترأس وفداً أمريكياً في وقت سابق من هذا العام الجاري لبحث سُبل التعاون مع شركة المبادلة للتنمية "مبادلة"- أحدى الشركات المساهمة في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم.

وفي تعليقه عن افتتاح المكتب الجديد، قال: "نعمل دائماً على دفع عجلة نمو اقتصادنا الوطني، لذا نواصل بحث سبل التعاون التجاري خارج حدودنا لاقتناص الفرص الت تسهم بدورها في تعزيز مستوى معيشة مواطني ولاية ميسوري. وخلال فترة ولايتي كحاكم التي تمتد لثمان سنوات، كانت ولا تزال أنشطة التصدير والتجارة الدولية في صدارة أولويات أجندة أعمالنا، لذا نبذل الجهود والمساعي لتوفير بيئة استثمارية تجذب عملاء وشركات جدداً من جميع أنحاء العالم، بما سيخلق فرص عمل جديدة. ويُعد قرار شركة ’الإمارات العالمية للألمنيوم’ بافتتاح مكتب جديد دليلاً على بيئة الأعمال الداعمة في ولاية ميسوري والقوى العاملة المتنوعة بها. ونهنئ الشركة بمناسبة هذا الافتتاح الجديد، ونتمنّى لها تحقيق نجاح متواصل بولاية ميسوري".

وشهد افتتاح المكتب الجديد حضور كل من عمدة مدينة كريف كوير باري إل. غلانتز، ووليد العطار، الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة "الإمارات العالمية للألمنيوم"، وعادل أبوبكر، المدير العام لـ "دوبال أمريكا".