في إطار إلتزامها بدعم المبادرات المجتمعية الإمارات العالمية للألمنيوم تدعم مسابقة "الإنعكاسات العبقرية 2016" للتصوير الفوتوغرافي

الإمارات العربية المُتحدة: أعلنت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، والتي تعد من أكبر خمسة منتجين للألمنيوم الأولي في العالم، عن رعايتها الماسية لمسابقة الإنعكاسات العبقرية 2016 للتصوير الفوتوغرافي، والتي سيتم الإعلان عن نتائجها يوم 11 أبريل. وتستقطب مسابقة الإنعكاسات العبقرية، التي ينظمها كل من إتحاد المصورين العرب، وجمعية الإمارات للتصوير الفوتوغرافي، وجمعية التصوير الفوتوغرافي في أمريكا، وجمعية "آيه آر إس لومن" والاتحاد العالمي للتصوير الفوتوغرافي ، ومشاركات من المصورين المحترفين من جميع أنحاء العالم. وسيتم تقديم مجموعه 101 جائزة ضمن فئات المسابقة الخمس.

وفي معرض تعليقه على رعاية المسابقة، قال خالد عيسى بوحميد، نائب أول الرئيس للعلاقات الحكومية :" تسعى شركة الإمارات العالمية للألمنيوم جاهدة لإحداث تأثير إيجابي في المجتمعات التي نعمل فيها، ومن خلال رعايتنا لمسابقة الإنعكاسات العبقرية، فإننا ندعم واحدة من المبادرات التي تشجع على التعبير الإبداعي، وتوفر فرصة قيمة لتسليط الضوء على ثقافة الفنون المتنامية في الإمارات. إن المبادرات المجتمعية، مثل مسابقة الإنعكاسات العبقرية، تدعم مسيرة النمو الإجتماعي والإقتصادي للدولة، وتمثل نموذجا جيدا لجيل الشباب لمتابعة شغفهم بالفنون".

ويمثل تعاون شركة الإمارات العالمية للألمنيوم مع مسابقة الإنعكاسات العبقرية 2016، جزءا من إلتزام الشركة طويل المدى بتقديم الموارد المالية والخبرات اللازمة لدعم مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة التي تساهم تعزيز مكانة شركة الإمارات العالمية للألمنيوم كشركة مسؤولة إجتماعيا وملتزمة بتحقيق التنمية المستدامة لمصلحة الجميع.