"الإمارات العالمية للألمنيوم" تكرم الموظفين الذين أتموا مسيرة "ربع قرن" من العمل في الشركة

عمل الموظفين لفترات طويلة يدلل على مدى ثراء المواهب والخبرات التي تتمتع بها شركة الإمارات العالمية للألمنيوم.

الإمارات العربية المُتحدة: في إستعراض جلي لمدى تجذر ثقافة الإلتزام والتفاني في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، إحتفلت مجموعة من 46 موظفا بإتمام مسيرة 25 عاماً من العمل بالشركة هذا العام. ولتخليد هذه المناسبة المرموقة، تم تكريم الموظفين خلال إحتفال الشركة السنوي بموظفيها الذين أتموا 25 عاما من العمل، يوم 11 نوفمبر 2015 بمطعم "ماجنوليا" بفندق القصر في مدينة جميرا. وحضر أيضا حفل العشاء، الذي إستضافه سعادة/ عبدالله جاسم بن كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي ، أعضاء الإدارة التنفيذية لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم، جنبا إلى جنب العديد من الموظفين المكرمين وزوجاتهم.

وكان إحتفال هذا العام، الثاني عشر من نوعه، منذ دورته الإفتتاحية في العام 2004، بالتزامن مع إحتفال شركة دبي للألمنيوم (دوبال)، التابعة لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم، بمناسبة مرور 25 عاماً على تدشينها في العام 1979. ومع تكريم موظفي هذا العام، يصل العدد الإجمالي لموظفي شركة الإمارات العالمية للألمنيوم الذين تمكنوا من تحقيق هذا الإنجاز القياسي إلى 570 موظفاً.

ويشار إلى أن الموظفين الذين تم تكريمهم في إحتفال العام 2015، انضموا للشركة في العام 1990، وهو نفس العام الذي بلغ فيه إنتاج شركة الإمارات العالمية للألمنيوم 174,280 طنا من المعدن الساخن، أما اليوم فتتجاوز طاقة الشركة الإنتاجية الإجمالية 2.4 مليون طن سنويا، أي ما يعادل 14 ضعفا مقارنة مع إنتاجها قبل ربع قرن مضى. وقد ألقى السيد/ صالح أحمد جنيح، مدير إدارة الإمتياز التشغيلي في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، كلمة نيابة عن زملائه المكرمين، وفي كلمته أثناء الإحتفال، أشاد سعادة/ عبدالله كلبان، الذي إحتفل أيضا هذا العام بمرور 30 عاما على إنضمامه للشركة، بمدى الإسهامات التي قدمها الموظفين المكرمين.

وقال سعادة/ عبدالله كلبان :" تأسست شركة الإمارات العالمية للألمنيوم على إرث من التميز، وهو الإرث الذي شكل الموظفين المكرمين هذه الليلة، دورا هاما في ترسيخه، وبلا شك، فإن موظفينا هم أهم أصول الشركة، ولم يكن بمقدور شركة الإمارات العالمية للألمنيوم تحقيق هذا النجاح المرموق، دون جهود موظفيها المكرمين"، ومضى سعادة/ عبدالله كلبان بالقول :"نيابة عن مجلس إدارة شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، وفريق الإدارة التنفيذية وزملاءكم، أتقدم إليكم بأحر التهاني على تحقيق هذا الإنجاز البارز في حياتكم المهنية ".

وفي إطار حرصها على توفير فرص التوظيف والتطوير المجزية لجميع موظفيها، تعمل شركة الإمارات العالمية للألمنيوم على تعزيز  ثقافة العمل القائم على الأداء حيث يتم تمكين الموظفين عبر ترسيخ روح الملكية والمساءلة ودعم الفريق. وفي ضوء سمعتها المتنامية كخيار مفضل للعمل في الإمارات، تركز شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بشكل قوي على إسهامات، ومميزات ومهارات موظفيها، وهو الأمر الذي  يدلل عليه عدد الموظفين الذين عملوا بالشركة لفترة طويلة، جنبا إلى جنب تقدير الموظفين للإستثمارات التي تضخها الشركة من أجل تعزيز مسيرة نموهم على المستويين الشخصي والمهني.