مراكز التعلم بشركة الإمارات العالمية للألمنيوم تحوز شهادة إعادة إعتماد معيار الأيزو 29990:2010

الأولى من نوعها بقطاع الصناعات التحويلية في الشرق الأوسط

الإمارات العربية المُتحدة: في إطار سعيها الحثيث لتزويد الموظفين بالمهارات اللازمة لأداء مهامهم على نحو فعال، وفي نفس الوقت تعزيز مسيرة نموهم الشخصي، تستثمر شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بشكل كبير ومتواصل في مبادرات التدريب والتطوير المختلفة، حيث يتم تنظيم جزء كبير من مبادرات التدريب والتطوير داخلياً، عبر مراكز التعلم التابعة للشركة، والمعتمدة من قبل معهد القيادة والإدارة، و"سيتي أند جيلدز أوف لندن"، وبوكس هيل الإسترالية. وتقوم مراكز التعلم في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بتنسيق مجموعة واسعة من البرامج الفنية وبرامج تطوير الكفاءات فضلا عن الدورات التدريبية على رأس العمل؛ ودورات البيئة والصحة والسلامة، وإدارة وضبط الجودة وتعليم اللغة الإنجليزية، والبرامج التي تركز على تطوير جوانب المعرفة الوظيفية والفنية عبر دورات التعلم عن بعد المعتمدة. بالإضافة إلى ما سبق، وفرت الشركة بنجاح دورات تدريبية لشركات أخرى، مثل شركة معادن للألمنيوم وشركة صحار للألمنيوم.

وقد أسهمت تلك السمات إلى حد كبير في إمتثال مراكز التعلم في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم مع معيار الأيزو 29990:2010 الخاص بخدمات التعلم لدورات التعليم والتدريب غير النظامية في نهاية العام 2013؛ وهي الشهادة التي تم إعادة إعتمادها وفق نفس المعيار أواخر العام 2014، مع نطاق موسع يغطي موقع الطويلة. وقد تحقق النجاح الأخير ضمن جدول زمني صارم مثل تحدياً كبيراً، من خلال إلتزام وتفاني الفريق والدعم الكبير من الإدارة.

وتجدر الإشارة إلى أن مراكز التعلم التابعة لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم هي من بين عدد قليل جدا من مراكز التعلم الصناعية التي تحوز إعتماد متطلبات الأيزو 29990:2010، كما أنها المراكز التعليمية الأولى من نوعها بقطاع الصناعات التحويلية في الشرق الأوسط التي تنجح في الحصول على هذا الإعتماد من مؤسسة "لويد ريجيستر كوالتي أشورانس" مع نطاق يغطي "تصميم وتطوير وتقديم خدمات التعلم في مجالات القيادة والإدارة والتدريب الفني".

وقام فريق التعلم في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بتسليم شهادة إعادة إعتماد الأيزو 29990:2010 لسعادة/ عبدالله جاسم بن كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم، يوم 3 مايو 2015، وذلك خلال حفل تم تنظيمه لتكريم إنجازات الشركة. وتعليقا على إعادة الإعتماد، قال سعادة/ عبدالله جاسم بن كلبان، "تلتزم مراكز التعلم في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بشكل تام تجاه تحقيق النجاح المهني لموظفينا وشركاء الأعمال والمجتمع والأطراف المعنية الأخرى. إن الإمتثال لمعيار الأيزو 29990:2010 يمنح الشركة ميزة تنافسية في فهم احتياجات التعلم لدى شركاء أعمالنا وخدمتهم بشكل أفضل، كما أنه يعزز نوعية ومستوى التدريب داخليا وفي نفس الوقت تحسين مستويات الكفاءة والشفافية وتقييم أنشطتنا، وهو ما يدعم سعينا لتحقيق التميز في كل ما نقوم به ".