الإمارات العالمية للألمنيوم شريكاً إستراتيجياً للملتقى السنوي للاستثمار 2015 في دبي

الإمارات العربية المُتحدة: في إطار سعيها الحثيثللمساهمة في تعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كمركز رئيسي للاستثمار الدولي، تعتزم شركة الإمارات العالمية للألمنيوم المشاركة في الملتقى السنوي للاستثمار 2015، كشريك إستراتيجي. ويتمحور تركيز دورة هذا العام للملتقى السنوي للإستثمار حول شعار "التنمية المستدامة من خلال الاستثمارات الأجنبية المباشرة والابتكار ونقل التكنولوجيا"، وتجمع في مكان واحد كبار الأكاديميين والخبراء والممارسين لمناقشة الدور الذي يلعبه الابتكار في تعزيز مسيرة النمو والتنمية وكذلك كيفية مساهمة الاستثمارات الأجنبية المباشرة في تعزيز الاقتصادات في المدى الطويل.

وعبر تركيزها المتواصل على تعزيز جوانب الابتكار والأداء والربحية وفي نفس الوقت تقديم الدعم اللازم لقطاع الألمنيوم، تلتزم شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بالمساهمة الدائمة في تعزيز مسيرة إقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة والاقتصادات العالمية. وباعتبارها واحدة من أكبر خمسة منتجين للألمنيوم في العالم، ومطوراً معترف به دولياً لتقنيات إختزال الألمنيوم، ومساهماً كبيراً في استراتيجية تنويع الاقتصاد المحلي، تشتهر شركة الإمارات العالمية للألمنيوم على نطاق واسع بأنها المعلم الصناعي الأبرز في دولة الإمارات، حيث يعتبر نموها المستدام ونجاح أعمالها التجارية منذ إنشائها في العام 1979 شهادة جلية على الفرص الاستثمارية القوية التي تتمتع بها دولة الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عما تتسم به البيئة التشغلية في الدولة من تحفيز كبير لنجاح الأعمال.

وقال سعادة/ عبدالله جاسم بن كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم :"يحمل محور تركيز دورة هذا العام للملتقى السنوي للإستثمار العديد من أوجه الشبه مع الرؤية الشاملة لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم، حيث يعد الابتكار عبر التطوير التكنولوجي مبدأ أساسياً من مبادىء الشركة، وهو المبدأ الذي مكننا من تحقيق مكانة رائدة على صعيد صناعة الألمنيوم عالمياً، ومضى بالقول :" يواصل مناخ الاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة الإنطلاق من نجاح إلى آخر، ونحن سعداء بشراكتنا مع الملتقى السنوي للإستثمار الذي يسلط الضوء على أهمية دولة الإمارات العربية المتحدة على صعيد عالم الأعمال الدولية.

وكجزء من مشاركة شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بفعاليات الملتقى السنوي للإستثمار 2015، يشارك أعضاء فريق الإدارة التنفيذية للشركة في الحلقات النقاشية الرئيسية جنباً إلى جانب المتحدثين الدوليين. وسيقوم الدكتور علي الزرعوني (نائب الرئيس: عمليات موقع جبل علي في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم) بإستعراض الاستراتيجيات التي يمكن أن تتبناها الشركات لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة ودمج شبكات المعرفة العالمية في نقاش بعنوان "الابتكار في المصانع العالمية - دور القيمة العالمية بقيادة منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية. وفي ظل تمتعه بخبرة تمتد لـ 24 عاماً بمجال صناعة الألمنيوم، يتمتع الدكتور علي الزرعوني بدراية جيدة بتحديات الابتكار بمجال صهر الألمنيوم، ودورة الابتكار التي تتبعها شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، وشراكاتها طويلة الأجل مع الجامعات والمؤسسات الأكاديمية والخبراء من داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة. وبوصفها الشريك الاستراتيجي للحدث، تستضيف شركة الإمارات العالمية للألمنيوم الوفود المشاركة بجناحها خلال الملتقى السنوي للإستثمار 2015، والذي سيركز على إستعراض نجاحاتها وإنجازاتها في مجال البحث والتطوير وتسليط الضوء على كيف مكنت ممارسات الإبتكار من تحقيق النجاح المستدام للشركة. وتنعقد دورة العام 2015 للملتقى السنوي للإستثمار في الفترة من 29 مارس إلى 1 أبريل في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.