"الإمارات العالمية للألمنيوم" راعياً ذهبياً لبطولة دبي الدولية للجواد العربي 2015 للعام التاسع على التوالي

دبي- الإمارات العربية المُتحدة: في إطار إلتزامها المتواصل تجاه دعم المبادرات الإجتماعية والبطولات الرياضية الكبرى في الإمارات، أعلنت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم عن رعايتها الذهبية لبطولة دبي الدولية للجواد العربي 2015. وتهدف بطولة دبي الدولية للجواد العربي 2015، والتي تقام تحت الرعاية الكريمة لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية في الإمارات، إلى تسليط الضوء على ما تتمتع به الخيول العربية الأصيلة من جمال ورشاقة وتُراث وتعزيز الوعي العام بمكانة دولة الإمارات على صعيد مجتمع الفروسية العالمي.

وتعد دورة هذا العام للبطولة المرة الأولى التي تشارك فيها شركة الإمارات العالمية للألمنيوم ككيان جديد، حيث كانت الشركة تقوم برعاية البطولة عبر شركة دبي للألمنيوم (دوبال)، التابعة لها منذ العام 2007. ومن بين البطولات الرياضية الكبرى الأخرى التي تحظى برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك، حيث تسهم تلك الشراكات في تسليط الضوء على إلتزام الشركة الراسخ تجاه مسؤوليتها الإجتماعية والإستثمار في دعم مسيرة التنمية الإجتماعية والإقتصادية لدولة الإمارات.

وتعليقاً على رعاية الشركة التاسعة على التوالي لفعاليات البطولة، قال السيد/ خالد عيسى بوحميد، نائب أول الرئيس للإتصال والشؤون الحكومية في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم :"نحن ملتزمون بدعم مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية لدولة الإمارات العربية المتحدة على المدى الطويل ونؤمن بقوة أن الأنشطة المجتمعية تلعب دورا حيويا في تحقيق التقدم، حيث تقدم شركة الإمارات العالمية للألمنيوم الكثير من الوقت والموارد المالية ، والخبرات لدعم مجموعة واسعة من المبادرات - خاصة في مجالات الرياضة والتعليم - والتي تعد من المقومات الرئيسية لخلق مجتمع منتج ومزدهر ".

وأضاف السيد/ خالد عيسى بوحميد :"تعكس رعايتنا لبطولة دبي الدولية للجواد العربي إيماننا بالدور الذي تلعبه الأحداث والفعاليات الرياضية العالمية في تعزيز مكانة الإمارات على الصعيد العالمي، حيث نرعى دورة هذا العام من البطولة تحت إسم الشركة الجديد، وفي نفس الوقت نظل أوفياء تجاه قيمنا وإلتزامنا الراسخين بتعزيز مكانة الإمارات كوجهة عالمية رائدة"