"الإمارات العالمية للألمنيوم" تتعاون مع شرطة أبوظبي لتوزع آلاف وجبات الإفطار خلال رمضان

في إطار التزامها بترسيخ روح العطاء ودعم المجتمع

الإمارات العربية المُتحدة: في إطار التزامها بترسيخ روح العطاء ودعم المجتمع، أعلنت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، مرة أخرى عن تعاونها مع شرطة أبوظبي (فرع الرحبة) لتوزيع وجبات الإفطار الخفيفة على العائلات، خلال شهر رمضان المبارك بمناطق الرحبة ومدينة خليفة والمفرق ومناطق بن ياس في أبوظبي. وكما هو الحال في السنوات السابقة، سيتم توزيع وجبات الإفطار الخفيفة التي ترعاها الشركة، ثلاث مرات أسبوعيا، - أيام الأحد والثلاثاء والخميس - طوال الشهر الفضيل.

وتعليقا على المبادرة قال السيد/ خالد عيسى بوحميد، نائب أول الرئيس للإتصال والعلاقات الحكومية في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم :"يمثل الحفاظ على التزام هادف تجاه مجتمعاتنا المحلية، أولوية قوصى بالنسبة للشركة، وإنطلاقا من فخرها وإعتزازها الكبيرين بجذورها الإماراتية، سيظل دعمنا لمسيرة التنمية الاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة دائما في قلب برامجنا للمسؤولية الإجتماعية، ونحن نؤمن بأن شهر رمضان يعد توقيتا ذو أهمية خاصة، لدعم مواطني الدولة والمقيمين. وفي هذا الإطار نتوجه لعامة المسلمين في الإمارات والعالم بخالص التهاني بحلول الشهر الفضيل، أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات".

وكانت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، وشركتها التشغيليلة التابعة، شركة الإمارات للألمنيوم ("إيمال") الشركاء الاستراتيجيين مع شرطة أبوظبي (فرع الرحبة) بالعديد من أنشطة دعم المجتمع منذ العام 2008، كما شملت المبادرات المجتمعية الأخرى التي تم تنفيذها في الماضي تنظيم محاضرات ربع سنوية بشأن سلامة وأمن موظفي إيمال وإحتفالات العيد الوطني لدولة الإمارات، وكذلك مختلف فعاليات الشركة والمجتمع المحلي على مدار العام.