إحتفاءا بالتراث الإماراتي

الإمارات العالمية للألمنيوم ترعى مهرجان السمحة الرمضاني للسنة الثالثة على التوالي

الإمارات العربية المُتحدة: انطلاقا من روح العطاء التي تميز شهر رمضان المبارك، كانت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم الراعي الرئيسي لمهرجان السمحة الرمضاني 2015، الذي استضافه نادي تراث الإمارات في الفترة من 21 يونيو إلى  5 يوليو. وقد حظي المهرجان بدعم شركة الإمارات العالمية للألمنيوم والشركات التشغيلية التابعة لها على مدى السنوات الثلاث الماضية، وتضمن المهرجان مرة أخرى مجموعة من الأنشطة لجميع أفراد الأسرة - بما في ذلك بطولة كرة القدم للكبار والأطفال, واليوجا، والمصارعة، والألعاب التقليدية، وزيارة لمسجد الشيخ زايد الكبير. وكجزء من رعايتها، قامت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم أيضا برعاية جوائز المهرجان، بما في ذلك أجهزة الترفيه الإلكترونية القيمة وغيرها من الجوائز.

وتتمتع شركة الإمارات العالمية للألمنيوم تتمتع بعلاقة قوية مع نادي تراث الإمارات، حيث شكلا شراكة استراتيجية منذ العام 2008 من خلال شركتها التشغيلية التابعة (إيمال، التي تعرف أيضا باسم شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بمنطقة الطويلة). وقد استضافت العديد من الأنشطة المدرسية ، بما في ذلك بطولة كرة القدم ورحلات ميدانية تعليمية، كما قامت الشركة أيضا برعاية إحتفالات اليوم الوطني 2014 في السمحة، بالتعاون مع نادي تراث الإمارات، شركة "صحة"، شرطة الرحبة، منطقة خليفة الصناعية (كيزاد) وبلدية أبوظبي(فرع الشهامه).

وقال السيد/ خالد بوحميد، نائب أول الرئيس: الاتصال و العلاقات الحكومية في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم :"نحن فخورون للغاية بشراكتنا طويلة الأمد مع نادي تراث الإمارات، خاصة في ضوء الالتزام الكامل لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم تجاه المواطنة الصالحة للشركات، والتي تشمل دعم مبادرات التنمية الاجتماعية لحكومة الإمارات، كما أننا أيضا ملتزمون تجاه الحفاظ على علاقات قوية مبنية على الثقة والاحترام المتبادلين مع العملاء والموردين والموظفين والشركاء ".