الإمارات العالمية للألمنيوم تواصل دعمها كأقدم راع لبطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك

الإمارات العربية المُتحدة: للعام الـ 24 على التوالي، من المقرر أن تلعب شركة الإمارات العالمية للألمنيوم دوراً رئيسياً في رعاية بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك السنوية، مع إنطلاق منافساتها في نادي الإمارات للجولف في الفترة من 26 يناير إلى 1 فبراير 2015. وتحتفل البطولة، التي تعد الأقدم من نوعها في منطقة الشرق الأوسط ضمن بطولات الجولة الأوروبية، هذا العام بمناسبة مرور 26 عاما على إنطلاقها. ومع تحولها إلى واحدة من أشهر بطولات الجولف العالمية للجولة الأوروبية، تستقطب دورة العام 2015 العديد من أفضل لاعبي الجولف في العالم، بما في ذلك أفضل لاعبين على قائمة التصنيف العالمي للجولف وهما روي ماكلروي وهنريك ستينسون.

وقال السيد/ خالد عيسى بوحميد، نائب أول للرئيس: الإتصال والشؤون الحكومية في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم :"إنطلاقا من كوننا الراعي الأقدم للبطولة، تفخر شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بإسهامها فيما حققته بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك من نجاح كبير في يومنا هذا، حيث تتشرف شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بالإستثمار في دعم نمو وتطور إقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أن دعمنا طويل المدى للبطولة يعكس مدى إلتزامنا تجاه دعم مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية للدولة".

وتعد بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك واحدة من البطولات الشرق أوسطية الرئيسية الثلاث للجولة الأوروبية. وكما هو معهود، تستفيد شركة الإمارات العالمية للألمنيوم من البطولة لتعزيز علاقاتها مع شركائها في الإمارات والعالم، حيث إختتم السيد/ خالد عيسى بوحميد تصريحاته بالقول :"كل عام نقوم بدعوة عملائنا من جميع أنحاء العالم لحضور بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك، حيث يسهم تواجدنا بالبطولة في مساعدتنا على تعزيز علاقاتنا القائمة، والتي يرجع تاريخ الكثير منها إلى تدشين الشركة، كما نقوم أيضا بدعوة المصارف المحلية المتعاملة معنا وموردينا وشركاء أعمالنا كبادرة تقدير لجهودة المميزة".