الإمارات العالمية للألمنيوم تجدد رعايتها لبطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك للعام الـ24 على التوالي

تستعد شركة الإمارات العالمية للألمنيوم للإحتفال برعايتها للعام الـ24 على التوالي لبطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك التي يستضيف منافساتها نادي الإمارات للجولف في الفترة من 26 يناير وحتى 1 فبراير.

وستشهد البطولة، التي تعد الأقدم من نوعها بالمنطقة وثالث البطولات الشرق أوسطية الرئيسية الثلاث للجولة الأوروبية، مواصلة شركة الإمارات العالمية للألمنيوم للعلاقة الوثيقة التي إنطلقت في العام 1992، وأسهمت في تحول بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك إلى بطولة رياضية عالمية المستوى.

وستشهد دورة هذا العام للبطولة، التي دخلت عامها الـ26، مرة ثانية مشاركة أفضل وأشهر لاعبي الجولف العالميين حيث سيواجه ستيفان جالاتشر حامل اللقب تحديا قويا من جانب عدد من اللاعبين الكبار أمثال اللاعب رقم واحد على مستوى العالم روي ماكلروي، واللاعب رقم إثنين على مستوى العالم هنريك ستينسون من السويد، ونجوم كأس "ريدر" لي وستوود وجرايم ماكدويل ومارتن كايمر.

وقال السيد/ خالد عيسى بوحميد، نائب أول للرئيس: الإتصال والشؤون الحكومية في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم :"تتمتع شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بعلاقات طويلة مع بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك ونحن فخورون بلعب دور محوري في تحولها إلى بطولة عالمية بارزة".

وأضاف السيد/ خالد عيسى بوحميد :"شركة الإمارات العالمية للألمنيوم ملتزمة تجاه الإستثمار في مسيرة نمو دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك الإسهام في تعزيز المكانة الرياضية والإجتماعية لمدينة دبي، وإنطلاقاً من كونها الراعي الأطول للبطولة، تواصل شركة الإمارات العالمية للألمنوم لعب دور رئيسي في تعزيز نجاح البطولة، وفي الوقت ذاته ترسيخ مكانة دبي على الصعيد العالمي".

خالد عيسى بوحميد