استجابة للتوجيهات السامية لرئيس الدولة الإمارات العالمية للألمنيوم تتبرع بمبلغ مليون درهم إماراتي لصالح حملة إغاثة اللاجئين في بلاد الشام

بناء على التوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تبرعت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بمبلغ مليون درهم إماراتي لصالح حملة إغاثة اللاجئين والمتضررين من العاصفة الثلجية التي تضرب بلاد الشام هذه الأيام.

وقال سعادة عبدالله جاسم بن كلبان ( الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم) إن توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة جاءت بالبدء الفوري بالحملة وبإشراك كافة قطاعات المجتمع في هذه الحملة ، وإنه من واجبنا كشركة وطنية تلبية هذه التوجيهات ومساندة الحملة تعزيزاً للحس الإنساني الذي عرف به مجتمع دولة الإمارات. وأضاف "ليس بالغريب علينا نحن أهل الإمارات مساندة المنكوبين والمحتاجين، فمسيرتنا حافلة بالعطاء.

يشار إلى أن الحملة تسعى لمساعدة مليون شخص من اللاجئين والمتضررين في الأردن ولبنان بالإضافة للمتضررين في غزة وفلسطين على تجاوز شتاء هذا العام الذي تصل فيه الحرارة لعدة درجات تحت الصفر، وتستعد فيه دول الشام لمواجهة عاصفة ثلجية قوية خلال الأيام القادمة مصحوبة بأمطار غزيرة وثلوج وبرد حسب التوقعات.