في إطار دعمها لمستقبل مستدام "الإمارات العالمية للألمنيوم" ترعى المنتدى السنوي لإئتلاف القيادات الجامعية

الجلسة الأولى للمنتدى شهدت إختيار يوسف بستكي كأحد "فرسان بنيان".

الإمارات العربية المُتحدة: في دلالة جلية على مدى إلتزامها تجاه دعم المبادرات التعليمية في المنطقة، فإن شركة الإمارات العالمية للألمنيوم هي "الشريك الإستراتيجي لتمكين قدرات الشباب" للمنتدى السنوي لإئتلاف القيادات الجامعية، الذي أقيم تحت رعاية وبحضور سمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان (وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في الإمارات). وركزت دورة هذا العام للمنتدى  على "حالة توليد المعرفة في العالم العربي - نحو مواصلة التحسين المستدام لجهود تمكين قدرات الشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها ".

إن شركة الإمارات العالمية للألمنيوم هي شركة عالمية تسعى جاهدة لتقديم إسهامات مجدية للمجتمعات التي تعمل فيها، وإنطلاقاً من كونها المعلم الصناعي الأبرز في دولة الإمارات، يمثل نمو مسيرة التنمية الإجتماعية والإقتصادية للدولة، أهمية قصوى بالنسبة للشركة.

وفي هذا الإطار قال سعادة/ عبدالله جاسم بن كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة :" تلتزم شركة الإمارات العالمية للألمنيوم إلتزاماً صارماً تجاه دعم الأهداف طويلة الأجل لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، الهادفة إلى خلق اقتصاد معرفي متنوع يرسخ مكانة الإمارات كواحدة من الدول الرائدة في العالم"، ومضى سعادة/ عبدالله كلبان بالقول :"تمثل مبادرات تعليم الشباب ركيزة أساسية لجهود المسؤولية الاجتماعية في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم،  ومن خلال رعايتنا للمنتدى السنوي لإئتلاف القيادات الجامعية، فإننا نؤكد هذا الإلتزام ونساعد على تمكين الجيل الجديد من قادة المستقبل".

تجدر الإشارة إلى أن المنتدى السنوي لإئتلاف القيادات الجامعية ينعقد في جلستين، حيث عقدت الجلسة الأولى يوم 18 نوفمبر 2015، فيما تنعقد الجلسة الثانية خلال شهر أبريل 2016. وخلال الجلسة الأولى للمنتدى، قام سمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، بتدشين مشروع "بنيان لتمكين  القدرات"، حيث تم تكريم العديد من الشخصيات في دولة الإمارات العربية المتحدة بجائزة "فرسان بنيان" تقديراً لإسهاماتهم المتواصلة في تمكين القدرات المجتمعية متعددة الجوانب، وروح المبادرة والمسؤولية الاجتماعية المؤثرة. وقد كان السيد/ يوسف بستكي، نائب أول الرئيس لمشاريع رأس المال في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم ممن تم إختيارهم كأحد "فرسان بنيان"، حيث تسلم شهادة تقديراً لجهوده المتواصلة في تطوير الشباب الذين يمثلون قادة المستقبل، وإلتزامه تجاه المبادرات التعليمية.