"الإمارات العالمية للألمنيوم" تحتفل باليوم الوطني الـ44 للإمارات بتنظيم إحتفال مجتمعي في حديقة الرحبة

الإمارات العربية المُتحدة: في إطار إحتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم  الوطني الـ44، إستضافت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم إحتفالاً مجتمعياً بحديقة الرحبة بأبوظبي يوم الثلاثاء 1 ديسمبر. وتم تنظيم الإحتفال، الذي فتح أبوابه أمام سكان المنطقة المحيطة، بالتعاون مع نادي تراث الإمارات، وتضمن الإحتفال توزيع هدايا تذكارية وخيمة تراثية وعروض الصقور ومجموعة متنوعة من الأنشطة التي تجسّد التراث الإماراتي.

وقال سعادة/ عبدالله كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم :"نحرص على العمل عن كثب مع مجتمعاتنا المحيطة على مدار العام، حيث تكتسب إحتفالات اليوم  الوطني أهمية خاصة بالنسبة لنا لتعزيز روابط التواصل مع المجتمع"، ومضى كلبان بالقول :"إن وحدتنا هي جوهر إحتفالات اليوم  الوطني ، ونحن نثمن هذه الفرصة التي تجمعنا معا كل عام خلال الإحتفال المجتمعي باليوم  الوطني الإماراتي تعبيراً عن فخرنا وإعتزازنا بدولتنا الحبيبة".

وفي إطار تفانيها في دعم المجتمعات التي تعمل فيها، تستضيف شركة الإمارات العالمية للألمنيوم في الطويلة، سنوياً الإحتفالات المجتمعية باليوم  الوطني الإماراتي بحديقة الرحبة، منذ العام 2012.