موظفو "الإمارات العالمية للألمنيوم" يتبرعون لصالح ذوي الإحتياجات الخاصة في دولة الإمارات

حملة التبرعات الخيرية الرمضانية جاءت في إطار إلتزام الشركة المُتواصل تجاه دعم مسيرة التنمية الإجتماعية في الدولة.

نجحت حملة التبرعات الخيرية التي نظمتها خلال شهر رمضان المُبارك شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، وهي شركة مملوكة مُناصفة لكل من شركة مبادلة للتنمية من أبوظبي ومؤسسة دبي للإستثمارات الحكومية من دبي في جمع آلاف الدراهم لصالح ذوي الإحتياجات الخاصة في دبي، وتم إستخدام التبرعات لتجديد مرافق مركز و مأوى "سنسز" لرعاية ذوي الإحتياجات الخاصة بمنطقة أم سُقيم.

وقام موظفو الشركة بموقع عمليات دوبال بالتبرع بمبلغ 26,740 درهماً ، كما تواصلت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم أيضاً مع مورديها المحليين للمشاركة في حملة جمع التبرعات حيث إستجابت شركة سيسكو بسخاء عبر توفير خدمات الصيانة للمركز. وعبر تعاونها مع شركائها، قامت دوبال بإستبدال الأدوات القديمة بأخرى جديدة بجميع أرجاء المركز.

وأشار السيد/ خالد عيسى عبدالله بوحميد نائب أول للرئيس للاتصال والشؤون الحكومية في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، إلى أن الشركة تتمتع بتاريخ طويل من ثقافة العطاء ودعم مسيرة التنمية الإجتماعية في الدولة، حيث قال :"إننا نؤمن بأن نجاح شركتنا وأمتنا يرتكز على المشاركة الهادفة في دعم المجتمع، حيث تساعد شراكتنا مع مركز "سنسز" في مد يد العون للفئات المحتاجة بيننا والذين يحتاجون لعناية خاصة، وبالتالي فإن شركة الإمارات العالمية للألمنيوم سعيدة لتمكنها من العمل يداً بيد مع مركز "سنسز" ، كما أود أن أتقدم بخالص الشكر لموظفينا على تبرعاتهم الكريمة، ولشركائنا في شركة سيسكو على دعمهم، ما أسهم في انجاح هذه الحملة".

تجدر الإشارة إلى أن مركز "سنسز" يعد أول مرفق للرعاية السكنية لذوي الإحتياجات الخاصة في الإمارات، حيث يوفر خدمات تمريض فريدة من نوعها على مدار الساعة لصغار ذوي الإحتياجات الخاصة والأيتام ما بين سن العامين إلى 20 عاماً، ويتمتع 136 شاباً (منهم 42 يقيمون بالمركز)، برعاية متخصصة سواء كمُقيمين بالمركز أو عبر مركز الرعاية النهارية. ومن جانبها أضافت الدكتورة لينا عويس، المدير التنفيذي وإخصائية التعليم الخاص بمركز "سنسز" :"أود ان أتقدم بالشكر لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم على دعمها الكبير الذي لا يُقدر بثمن والذي يحظى بعظيم إمتنان جميع القاطنين بالمركز وموظفيه".