"الإمارات العالمية للألمنيوم" تستعرض مكانتها الريادية خلال معرض "ألمنيوم 2014" بألمانيا

الإمارات العربية المُتحدة: إستعرضت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، مدى المكانة الريادية العالمية التي تتمتع بها في السوق الأوروبية عبر مشاركتها للمرة الأولى ككيان جديد بالدورة العاشرة للمؤتمر والمعرض التجاري الدولي للألمنيوم 2014، الذي إنعقد بمدينة دوسيلدورف الألمانية في الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر 2014.

ومثل هذا الحدث العالمي الكبير الذي إمتد على مدار ثلاثة أيام، ويشتهر بكونه معرضاً تجارياً عالمياً مرموقاً ومنصة رائدة للأعمال على صعيد صناعة الألمنيوم، منتدى مثالياً لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم لتعزيز الوعي الصناعي بعلامتها التجارية الجديدة، وقائمة مُنتجاتها عالية الجودة وتقنياتها المتطورة، أمام السوق الأوروبية.

وقال السيد/ وليد العطار، الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم :"في ظل إستقبالها لنحو 25% من إجمالي إنتاج دوبال وإيمال في العام 2013، تعد أوروبا سوقا رئيسية هامة بالنسبة لنا". ومضى العطار بالقول :"منحتنا مشاركتنا بالمعرض فرصة للتنسيق مع عملائنا الحاليين وتعزيز وترسيخ علاقات العمل طويلة المدى معهم، وإستكشاف فرص النمو المستقبلي بالسوق الأوروبية، وإمكانية العمل مع موردين جدد عبر إدارة شبكة التوريدات في شركتنا والتأكيد على مكانتنا كمنتج رائد لأعلى منتجات الألمنيوم جودة في منطقة الشرق الأوسط".

تجدر الإشارة إلى أن شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، مملوكة مُناصفة لكل من شركة مبادلة للتنمية من أبوظبي ومؤسسة دبي للإستثمارات الحكومية من دبي، عبر دمج أصول الألمنيوم التشغيلية الرئيسية التابعة للجانبين، والمتمثلة بشكل رئيسي في شركة دبي للألمنيوم (دوبال) وشركة الإمارات للألمنيوم (إيمال)، اللتين شاركتنا من قبل بدورات المؤتمر والمعرض التجاري الدولي للألمنيوم. ويبلغ الإنتاج السنوي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم 2.4 مليون طن متري، ما يضعها ضمن قائمة أكبر خمسة منتجين للألمنيوم الأولي في العالم.