"الإمارات العالمية للألمنيوم" تشارك في مبادرة " يوم العلم"

تم رفع العلم بحضور الإدارة التنفيذية و عدد كبير من الموظفين

الإمارات العربية المُتحدة:تلبية لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ببدء حملة وطنية، احتفالاً بـ«يوم العلم»، الذي يصادف الثالث من شهر نوفمبر، و تأكيداً على الحب والولاء لدولتنا الغالية احتفلت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بهذه المناسبة عبر دعوة الموظفين المواطنين في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم من مصهري (جبل علي و الطويلة) للمشاركة بفعالية "يوم العلم" عن طريق رفع علم الإمارات في الساعة الثانية عشر ظهراً أمام المبنى الرئيسي للشركة.

و قام برفع العلم سعادة، عبدالله جاسم بن كلبان، العضو المنتدب و الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم بحضور أعضاء الإدارة التنفيذية بالإضافة إلى عدد كبير من الموظفين المواطنين في الشركة.

و قال سعادة عبدالله بن كلبان بهذه المناسبة " إن مبادرة يوم العلم تعد تجسيداً للحب والانتماء للوطن الغالي وتجديداً للولاء للقيادة، وتجسيداً لصورة إماراتية مشرقة، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ دولتنا وعلمنا ورئيسنا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وأخاه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وإخوانهما حكام الإمارات". وأضاف قائلاً " أن هذه المبادرة تسهم في غرس روح الاتحاد، ومحبة الوطن في نفوس أبنائه".

تعد مبادرة يوم العلم تعبيراً صادقاً عن الوحدة الوطنية، ورمز للقوة والاتحاد، وأن علم الإمارات هو رمز وحدتنا، وفخر أمتنا، التي قامت على أيدي الآباء المؤسسين الذين بذلوا الثمين والغالي لرفعة هذا الوطن الكبير وعلى رأسهم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والمغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم.