شركة "الإمارات العالمية للألمنيوم" تدعم جهود امتياز الأعمال ضمن الفعالية الإقليمية الأبرز للتدقيق الداخلي

شراكة تعزز أهمية السعي الدائم نحو التطوير المهني

أعلنت شركة "الإمارات العالمية للألمنيوم"، المشروع الصناعي المشترك بين كل من "مبادلة للتنمية" و"مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية"، أنها ستكون الراعي البلاتيني للمؤتمر الإقليمي السنوي الخامس عشر للتدقيق الداخلي، والذي يقام يومي 16 و 17 مارس 2014 في مركز دبي التجاري العالمي. وتمثل تلك الرعاية امتداداً لدور قطاع الألمنيوم في دعم امتياز الأعمال وتؤكد التزامه تجاه التطوير المهني على أرفع المستويات.

تستضيف المؤتمر جمعية المدققين الداخليين في الإمارات العربية المتحدة، الهيئة المعتمدة من الجمعية العالمية للتدقيق الداخلي، حيث يهدف المؤتمر إلى استقطاب أكثر من 1,000 شخص من العاملين في القطاع بمنطقة الشرق الأوسط. ويتحدث خلال الفعالية عدد من أبرز المختصين في هذا المجال من مختلف أنحاء العالم، بحيث يتناولون أهم الشؤون المرتبطة بمهنة التدقيق الداخلي بالإضافة إلى عقد ورش العمل وجلسات التطوير المهني. وسيكون شعار المؤتمر في نسخته للعام 2014 "فورمولا 1 للتدقيق – السباق نحو المستقبل".

ويمثل تشكيل "شركة الإمارات العالمية للألمنيوم" دمجاً فاعلاً للشركتيين الرائدتين في صناعة الألمنيوم الإماراتية، بحيث تتضمن رعايتها للمؤتمر مشاركة كل من مصهر دبي للألمنيوم "دوبال" ومصهر الإمارات للألمنيوم "إيمال"، مما يرسخ ويوثق علاقة الشركة بمؤتمر جمعية المدققين الداخليين في الإمارات العربية المتحدة، حيث كانت "دوبال" أحد الرعاة سابقاً. كما يحضر موظفو التدقيق الداخلي في "شركة الإمارات العالمية للألمنيوم" جلسات المؤتمر للاستفادة من محور التنمية المهنية خلال الحدث.

وفي هذا السياق قال السيد عبدالله جاسم بن كلبان (الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم) : تعمل شركة الإمارات العالمية للألمنيوم ضمن منظومة الأسواق العالمية، مما يؤكد أهمية تحقيق التميز في كافة جوانب أعمالنا. فالتدقيق الداخلي يمثل أحد أبرز دعائم الحوكمة المؤسسية التي تلتزم بها شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، واستكمالاً لما حققته كل من "دوبال" و "إيمال" من تقدم ملموس. نسعى باستمرار إلى الشراكة مع الجهات التي تقاسمنا الرؤية والالتزام، ويسرنا تقديم الدعم للفعالية الإقليمية الأبرز في مجال التدقيق الداخلي تحت مظلة الجمعية العالمية الرائدة في القطاع."