الإمارات العالمية للألمنيوم تؤكد دعمها الكامل لـ45 من موظفيها المواطنين خلال أدائهم واجب الخدمة الوطنية

الإمارات العربية المُتحدة: أعربت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم عن دعمها الكامل لـ45 من موظفيها المواطنين الذين تم إختيارهم ضمن الدفعة الأولى من المجندين في برنامج الخدمة الوطنية في الإمارات.

وسوف يتمتع موظفو الشركة الذين سيبدأون خدمتهم الوطنية العسكرية يوم 20 ديسمبر 2014، بدعم كامل من جانب شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، خلال فترة التجنيد. وسوف تواصل الشركة دفع الرواتب والحوافز دون إنقطاع خلال قيام موظفيها من الشباب الإماراتي بأداء واجب الخدمة الوطنية، كما سيتم إعادتهم إلى وظائفهم، مع عودتهم مرة أخرى إلى العمل.

وقال سعادة/ عبدالله جاسم بن كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم :"نتمنى التوفيق والنجاح لموظفينا خلال أدائهم واجب الخدمة الوطنية:" ومضى بالقول :"إن شركة الإمارات العالمية للألمنيوم تدعم وبشكل صادق مبادرات حكومة الإمارات الرامية إلى بناء وتعزيز دولتنا الحبيبة، مثل مبادرتي الخدمة الوطنية والتوطين، ونحن سعداء بالإمتثال مع القوانين والتشريعات التي وضعتها هيئة الخدمة الوطنية والإحتياطية والتي تحكم آليات عمل التوظيف وإعادة توظيف الموظفين المشاركين في تدريب الخدمة الوطنية، حيث نتطلع إلى عودة موظفينا إلى أعمالهم في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، عقب تأدية واجب الخدمة الوطنية".

تجدر الإشارة إلى أن دعم شركة الإمارات العالمية للألمنيوم الصادق والتام لبرنامج الخدمة الوطنية، يعكس العديد من القيم الرئيسية لعملاق الألمنيوم الإماراتي، والتي من بينها المساهمة الواعية في المجتمعات التي تعمل بها والإسهام المتواصل في دعم دولة الإمارات العربية المتحدة.