باولو روبيرتو كاستيلاري

الرئيس التنفيذي، غينيا ألومينا كوربوريشن

شغل باولو روبيرتو كاستيلاري منصب الرئيس التنفيذي في شركة غينيا ألومينا كوربوريشن منذ شهر مارس من العام 2017. تزيد خبرة باولو عن 25 عاماً من العمل في مجال تأمين الموارد الطبيعية والصناعية والبنية التحتية وشغل مناصب مختلفة في مناطق جغرافية متنوعة.
وقبل انضمامه إلى شركة غينيا ألومينا كوربوريشن، عمل كاستيلاري رئيساً تنفيذياً في شركة أنجلو أمريكانز أيرون أور برازيل من العام 2011 وحتى 2015. ونجح باولو في تنفيذ أهم المشاريع العالمية المتطورة في مجال التعدين والبنية التحتية والتي وصل حجم الاستثمارات فيها إلى 8.3 مليار دولار أمريكي. وكاستيلاري هو عضو سابق في اللجنة التنفيذية لشركة أنجلو أمريكان ش.ع.م وعضو مجلس إدارة الغرفة البرازيلية للتعدين ورئيس مجلس إدارة فيروبورت. وعمل كاستيلاري في السابق رئيساً تنفيذياً في شركة أنجلو أمريكانز للفوسفات والنيوبيوم من العام 2009 وحتى 2011.
يحمل كاستيلاري شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة فانداكو جيتوليو فارغاس في سان باولو مع تخصص في المالية. كما يحمل كاستيلاري على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية لندن للأعمال مع تخصص في التخطيط الاستراتيجي والتسويق.