EGA Technology

تاريخ تطوير التكنولوجيا

منذ إنشائها في العام 1979، التزمت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم تجاه الابتكار المستمر بعملية صهر الألمنيوم وذلك لإنتاج أفضل منتجات الألمنيوم جودة في العالم، والتي يتم تصنيعها حسب الطلب وتسليمها مباشرة للعملاء، وفي نفس الوقت تحقيق أقصى قدر من الكفاءة التشغيلية.

ينعكس ذلك في سعينا لاستخدام التكنولوجيا الداخلية بهدف تطوير وتحقيق  كامل عملياتنا من أجل زيادة حجم الإنتاج، وتحسين الكفاءة الحالية والفوائد البيئية. وتمثل النتائج تاريخا طويلا من النجاح في تطوير التكنولوجيا وتطبيقها على نطاق صناعي: تم تشغيل أول خمس خلايا اختبارية بعد مرور 11 عاما فقط على تشغيل دوبال في العام 1979.

يتم توجيه الاستثمارات المستمرة في البحوث المختبرية واسعة النطاق والتجريب من جانب إدارة متخصصة لتطوير ونقل التقنية، والتي أوكل لها مهمة  الابتكار المتواصل، مما أدى إلى تحسين التكنولوجيا وخدمة العملاء. وتتركز الجهود على تحسين الأداء التشغيلي لتكنولوجيات إختزال خلايا الألمنيوم في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم لضمان عمليات أكثر كفاءة وأقل تكلفة من أي وقت مضى.

الجدول الزمني لتطوير التكنولوجيا 

عمل موقع شركة الإمارات العالمية لألمنيم في جبل علي على تطوير التكنولوجيا لأكثر من 20 عاما حيث تمت عمليات التطوير بنسبة 100 في المائة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

EGA History of Development

زيادة الإنتاجية لكل بوتقة

أسفر كل تطور حققته تكنولوجيات إختزال الألمنيوم عن زيادة الطاقة الإنتاجية لكل بوتقة صهر