image description

النزاهة

توضح مدونة القواعد السلوكية في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم المعايير التي تحدد طريقة عملنا. وتنطبق هذه على جميع الأفراد في الشركة بما يشمل المدراء والموظفين والعمال والمقاولين والمستشارين ممن يعملون مع أو نيابةً عن الشركة.

نهدف في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم إلى إدارة أعمالنا بنزاهة استناداً إلى قيمنا والقوانين المعمول بها في دولة الإمارات. حيث يخولنا العمل بنزاهة إلى تحقيق توقعات مساهمينا وعملائنا وشركائنا ومجتمعناتنا.

وتشمل لائحة القواعد السلوكية الخاصة بنا، 24 مسائل للامتثال، بما يتضمن مكافحة الرشاوي والفساد، والتعامل فيما بيننا باحترام، والعمل بنزاهة مع العملاء والشركاء والموردين والحكومات. كما ينبغي على الموظفين إتمام تدريب إجباري حول القواعد السلوكية في كل عام، والإقرار بقراءتهم وامتثالهم بهذه القواعد.

ويدير فريق الشؤون القانونية والامتثال برنامج الأخلاقيات والامتثال. وتساندهم شبكة من أبطال الامتثال ممن يتلخص دورهم بزيادة الوعي والترويج عن النزاهة الثقافية في مجالات عملهم.

 

يعكس برنامج أخلاقيات الشركة المستندة على المخاطر وبرنامج الامتثال الخاص بها، التحديات التي تواجهنا في الدول والصناعات الأخرى. ونطبق المعايير العالية ذاتها خلال عملنا، كما نستمر في البحث عن أحدث الطرق لتحسين كيفية تجنب وكشف مسائل الامتثال والتعامل معها.

نشجع موظفينا على التحدث في حال وجود أية أسئلة أو مخاوف تتعلق بالامتثال دون القلق من مواجهة أي مشاكل. ويسمح خط صوتك، وهو خط سري تديره شركة مستقلة، للموظفين والموردين والمقاولين وآخرين بتقديم تقرير بسرية تامة حول أي انتهاك لمدونة القواعد السلوكية الخاصة بالشركة أو سياستها وإجراءاتها أو القوانين المعمول بها في الدولة. وهي متاحة على مدار 7/24 عبر الانترنت والهاتف، وبعدة لغات. ومن الممكن تقديم هذه التقارير بصفة مجهولة.

خط صوتك
www.ega.ethicspoint.com

هاتف: 8000 021 (الإمارات العربية المتحدة - الرقم المجاني) / للأرقام المجانية في بلدان أخرى يرجى الرجوع إلى موقع Ethics point

اقتبس رمز: 855-689-1296