image description

منهجنا في العمل

بذلت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم على مر العقود الماضية قصارى جهدها لتنمية قدرات الموظفين لديها. وتوفر شركتنا بشكل مباشر وغير مباشر عشرات الآلاف من فرص العمل في السوق الإماراتي والعالمي.

ومع نمو صناعة الألمنيوم في دولة الإمارات العربية المتحدة، فقد نمت أيضًا مجموعة من الأدوار والمسارات الوظيفية. نحن فخورين بتقديم فرص مهنية متنوعة كشركة صناعية رائدة ومساهمة في التنويع الاقتصادي الحديث لدى الدولة.

يوفر اليوم قطاع الألمنيوم في دولة الإمارات العربية المتحدة فرص عمل لما يقارب 30,000 شخص، 8,000 منهم يعملون في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم.

وتضم صفوف العمل في شركتنا حوالي 1,200 موظفاً إماراتياً الأمر الذي يساهم في تعزيز "رؤية الإمارات 2021" والهادفة إلى تمكين الكوادر البشرية في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث يشغل الموظفين الإماراتيين أكثر من 40 بالمئة من أعلى 250 منصباً في الشركة. كما تُعهد إلى الموظفين الإماراتيين مهمة تسيير أكثر من ثلث مناصب الإشراف والمناصب الأعلى منها في الشركة والبالغ عددها أكثر من 1,800 منصب.

وتسلط شركتنا الضوء أيضاً على الدور الهام الذي تلعبه المرأة الإماراتية في قطاع الصناعات الثقيلة.وتشغل النساء عموماً أكثر من 17 بالمئة من مناصب الإشراف وغيرها من المناصب الأعلى.

كشركة تعمل في الصناعات الثقيلة، تعد الإمارات العالمية للألمنيوم من أكبر الشركات التي توفر وظائف في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. نحن نوظف أكثر من 1500 مهني في هذه المجالات، بما في ذلك نحو 500 مواطن إماراتي. كما أننا نرعى التعليم في مجالات العلوم والتكنولوجيا والتعليم والرياضيات من بين التخصصات الأخرى، فضلا عن تقديم التدريب الداخلي.

ونجحت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم في استقطاب أبرز المواهب الواعدة وتنميتها والحفاظ عليها بهدف تعزيز المزايا التنافسية ومواصلة مسيرة التنمية. لقد انعكست جهود الشركة هذه بشكل إيجابي على الموظفين إذ تابع أكثر من 600 موظف في الإمارات العالمية للألمنيوم والشركات الأم العمل في الشركة لمدة لا تقل عن 25 عاماً. وتحتفل شركتنا في كل عام بالموظفين الذين يشاركون في تعزيز تاريخها العريق.